صراع قوي في الحركة الشعبية على لائحة الشباب بين فكري ولحبالات والشتيوي ومول شكارة


أخر تحديث : الخميس 21 يناير 2016 - 4:02 مساءً
صراع قوي في الحركة الشعبية على لائحة الشباب بين فكري ولحبالات والشتيوي ومول شكارة

قالت مصادر ان جدل يعرفه حزب الحركة الشعبية مع قرب الانتخابات البرلمانية، خصوصا في لائحة الشباب البرلمانية.

ويسود الصراع في ما سيكون على رأس لائحة الشباب التي تضمن لصاحبها مقعدا في مجلس النواب دون عناء.

واكدت مصادرنا، ان الصراع يجري بين المنسق العام للشبيبة الحركية هشام فكري الذي ازاح البرلماني الكاتب السابق للشبيبة الدرمومي، وبين رئيس رابطة الصيادلة الحركيين الدكتور فؤاد لحبالات الذي سبق ان ترشح في الانتخابات الجماعية بصفة مستقل.

في حين عبر الكثير من الحركيين عن تخوف انزال اسم مدير ديوان الحيطي عادل الشتوي كمسقط طائرات ويترشح على رأس لائحة وهو المستفيد من الحزب وخيراته خصوصا وانه اشتغل مدير ديوان في عهد اوزين والان مدير ديوان  الحيطي، معتبرين انه استفاد من ريع الحزب، مؤكدين انه يجب فتح باب التباري للوجوه الحركية والأطر التي تشتغل في صمت وبعيدة عن الاضواء.

وتسود اجواء مشحونة في حزب العنصر، في احتدام الصراع بين فكر ولحبالات، مع تخوف ان يدخل على الخط مرشحون اخرون وقد يكونوا من خارج الحزب. يحملون” شكارة” اكثر ما يحملون الكفاءة السياسية في التشريع.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.