إعادة محاكمة الفراع بسبب “نهب” أموال التعاضدية


أخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2016 - 8:35 مساءً
إعادة محاكمة الفراع بسبب “نهب” أموال التعاضدية

قررت الهيأة القضائية المكلفة بقسم جرائم الأموال، بغرفة الجنايات الإستئنافية بمحكمة الإستئناف بالرباط،، إرجاء محاكمة محمد الفراع، الرئيس السابق للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، بعد تخلف بعض المتهمين المتابعين في الملف عن الحضور.

وأمرت المحكمة بإخبار هؤلاء المتهمين من أجل الحضور في الجلسة المقبلة ، للشروع في مناقشة الملف والاستماع إلى أطرافه ومرافعات الدفاع.

وذكرت صحيفة ” الأخبار ” ، في عدد نهاية الأسبوع ، أن المتهمين توصلوا باستدعاءات رسمية لحضور الجلسة، بمن فيهم الفراع الذي يوجد على رأس لائحة المتهمين في ملف تبديد واختلاس 117 مليار سنتيم من أموال التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية.

يذكر أنه سبق الحكم على الفراع ابتدائيا بخمس سنوات سجنا نافذا، وعلى المتابعين الآخرين بأحكام تراوحت بين البراءة، والسجن لمدة سنتين.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.