اتلتيكو مدريد يفشل في استعادة الصدارة بعد تعادله مع ضيفه اشبيلية


أخر تحديث : الأحد 24 يناير 2016 - 9:54 مساءً
اتلتيكو مدريد يفشل في استعادة الصدارة بعد تعادله مع ضيفه اشبيلية

فشل اتلتيكو مدريد في استعادة الصدارة بعد تعادله سلبا مع ضيفه اشبيلية، اليوم الاحد، في الدورة الحادية والعشرين من البطولة الاسبانية لكرة القدم.

فعلى ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة وأمام نحو 58 الف متفرج، حاول رجال المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني استعادة الصدارة التي عادت إلى برشلونة حامل اللقب بعد فوزه الصعب على مضيفه ملقة 2-1 أمس السبت ، علما أن له مباراة مؤجلة مع سبورتينغ خيخون قبل الاخير، لكنهم لم ينجحوا.

وعقب هذه النتيجة رفع اتلتيكو مدريد رصيده إلى 48 نقطة وظل خلف برشلونة بفارق الاهداف وكذلك المواجهات المباشرة معه (الذهاب 1-2)، فيما ارتفع رصيد اشبيلية، الذي خسر ذهابا على أرضه 1-3، إلى 33 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف ايبار الذي تعثر على ملعب مضيفه لتلتيك بلباو 2-5.

وسجل لفريق بلباو كل من ارتيز ادوريز (د12 و52) الذي رفع رصيده إلى 13 هدفا، وسابين ميرينو (د27) والفرنسي ايميريك لابورت (40) والارجنتيني ماورو دوس سانتوس (80 خطأ في مرمى فريقه)، فيما وقع لفريق ايبار بورخا باستون (د4 و49 ض .ج).

ورفع بلباو رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.