توقيف أربعة طلبة للاشتباه في تورطهم في الاعتداء على شخص يعمل في شركة للحراسة خلال أعمال عنف شهدها محيط الحي الجامعي بمراكش


أخر تحديث : الأحد 24 يناير 2016 - 9:47 مساءً
توقيف أربعة طلبة للاشتباه في تورطهم في الاعتداء على شخص يعمل في شركة للحراسة خلال أعمال عنف شهدها محيط الحي الجامعي بمراكش

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، مساء اليوم الأحد، من توقيف أربعة طلبة للاشتباه في تورطهم في الاعتداء على شخص يعمل في شركة للحراسة الخاصة، خلال أعمال العنف التي شهدها محيط الحي الجامعي بمراكش أمس السبت.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، أنه في إطار البحث الذي تباشره مصالح ولاية أمن مراكش في قضية الاعتداء الخطير على شخص في أحداث العنف التي شهدها محيط الحي الجامعي بمراكش يوم أمس السبت، تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة، مساء اليوم، من توقيف أربعة طلبة للاشتباه في تورطهم في تعريض شخص يعمل في شركة للحراسة الخاصة للضرب والجرح بواسطة قضيب حديدي، مما تسبب في دخوله في حالة غيبوبة.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، يضيف المصدر ذاته، فإن المشتبه فيهم الذين يتابعون دراستهم بجامعة ابن زهر بمدينة اكادير، حضروا إلى مدينة مراكش في إطار دعم فصيل طلابي، قبل أن يدخلوا في أعمال عنف بمحيط كلية الآداب، نجم عنها إصابة الضحية، الذي لا زال يرقد بقسم العناية المركزة بالمستشفى الإقليمي.

وأشار البلاغ، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.