swiss replica watches
المريزق: رسالة إلى من يهمهم الأمر – سياسي

المريزق: رسالة إلى من يهمهم الأمر

رسالة إلى من يهمهم الأمر

د. المريزق المصطفى

طلعت علينا بعض الأصوات المبحوحة مؤخرا تسوق منتوجا باليا يمس وحدة الوطن و التعددية السياسية و حرية الانتماء و الايمان بحرية الرأي و التعبير.

و إذا كان هناك من يعتقد ان الوطن ضيعة يمكن للتوليتارية (بمختلف انتماءاتها) ان تملكه بالسب و الشتم و القذف في حق الفاعلين السياسيين و بالمزايدة الشعبوية و بالهروب الى الأمام و التستر عن الهزيمة النفسية و الايديولوجية و ابراز المفاتن المصطنعة و البراقة لتضليل المؤمنين بالأمل و بالغد المشرق و المتجدد بدماء جديدة و بشباب تربى في أحضان الفعل الديمقراطي و عالم التحديث و الحداثة، و بنساء صامدات في وجه الميزوجينية السياسية و الجنسية و الثقافية؛ فإن ايماننا لن يتزحزح و نفتخر بانتماءنا للوطن أولا و لحزبنا الأصالة و المعاصرة ثانيا. و نحترم من يحترم نفسه و يحترمنا، و سنقاوم بكل ما أوتينا من قوة فكرية و ثقافية و أكاديمية و نضالية و سياسية و نقابية و جمعوية –

و بشكل ديمقراطي و من دون عنترية و لا أستاذية و لا إعتلائية و لا “تصنطيحية”- كل من يدعي امتلاك الحقيقة و امتلاك الوطن و الاصلاح و التحديث و الديمقراطية..

و كل من يريد ممارسة الارهاب الديني و السياسي و الفكري و الثقافي ببلدنا العزيز كيفما كان مقامه و حزبه. ان الوطن للجميع، و الحقير إذا و جد البديل نكر الجميل.

د. المريزق المصطفى عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة و المعاصرة مكناس، في 29 يناير 2016

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*