اليكم احوال الطقس ليوم الثلاثاء


أخر تحديث : الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 8:32 صباحًا
اليكم احوال الطقس ليوم الثلاثاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء، انتشار كتل ضبابية أو ضباب عند طلوع النهار وخلال الليل فوق الساحل الأطلسي لشمال آسفي، فضلا عن تكون صقيع أو ما يسمى بالجريحة، خلال الليل والصباح، فوق مرتفعات الأطلس والهضاب الشرقية.

وستمر بعض السحب العليا بجنوب البلاد، بينما سيبقى الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

وستهب الرياح قوية شرقية بالأقاليم الجنوبية، مع هبوب زوابع رملية، كما ستهب ضعيفة القوة من الجنوب بالمنطقة الشرقية وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى متقلبة الاتجاه عموما بباقي جهات المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 ودرجة واحدة بالمرتفعات، وما بين 01 و06 درجات بالهضاب العليا الشرقية وبالريف وبالجنوب الشرقي، وما بين 05 و11 درجة بالسايس وبهضاب الفوسفاط ووالماس والمنطقة الشرقية والسهول الشمالية، وما بين 11 و17 درجة بوسط وجنوب البلاد.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 11و16 درجة بالمرتفعات وبالهضاب الشرقية، وما بين 18 و24 درجة بالساحل المتوسطي والريف وشمال المنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي والسهول الشمالية والوسطى وما بين 24 و29 درجة في منطقة سوس والاقاليم الجنوبية.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.