حسنية أكادير “يرفض” مواجهة المقاصة بملعب “أدرار” هذا الأسبوع


أخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2016 - 4:30 مساءً
حسنية أكادير “يرفض” مواجهة المقاصة بملعب “أدرار” هذا الأسبوع

عبد العزيز خمال

     فشل نادي المقاصة المصري لكرة القدم، في إقناع مكتب حسنية أكادير، ومعه المدرب عبد الهادي السكتيوي، بغية إجراء مباراة ودية تحضيرية بحر الأسبوع الجاري، بملعب “أدرار”، تأهبا لإياب البطولة الوطنية الاحترافية، والدوري المصري، حيث كان الرد صارما، ولا رجعة فيه، خوفا على الأرضية من التأثر، وإتلاف العشب بعد ساعة ونصف من التباري، والمساهمة في منحه الراحة الطويلة، قبل استقبال المغرب التطواني، عن قمة الجولة السابعة عشرة، يوم (السبت) 20 فبراير الحالي، بداية من الساعة الثالثة زوالا، كما أن تدخلات وجهود الهداف السابق، عمر نجدي، باءت بالفشل، علما أنه أصبح عميدا لمجموعة المدرب إيهاب جلال، منذ مطلع منافسات الموسم الجاري.

     وفضل عبد الهادي السكتيوي، عدم إقامة أي موعد تدريبي، طيلة فترة توقف البطولة الوطنية الاحترافية، أي منذ المباراة الرسمية أمام المغرب الفاسي، والتي أقيمت برسم الجولة الخامسة عشرة، بملعب فاس الكبير، يوم (الأربعاء) سادس يناير الماضي، وانتهت لمجموعة الفرنسي دوني لافاني، بهدفي أشرف بنشرقي، (د11)، والمالي إبراهيما سيديبي، (د60)، في حين واصل إقامة الحصص التدريبية، بملحق ملعب “أدرار” سوس، وإجراء مباريات مصغرة بين اللاعبين، لخلق الانسجام، والتوازن، وهضم مفكراته التقنية، خاصة من طرف العناصر الوافدة الجديدة، ويتعلق الأمر بالحارس أوسايد بلكوش، والمالي سليمان طراوري، والغيني فودي كمارا، وهشام أمزيل.

     وفي سياق متصل، برمج الطاقم التقني لحسنية أكادير، خمس حصص تدريبية خلال الأيام المتبقية من هذا الأسبوع، بدليل أنه ضاعف تمارين يومه (الأربعاء)، ومنح يوم (الجمعة) راحة لكل اللاعبين، والختام يومي (السبت)، و(الأحد)، ودائما بملحق ملعب “أدرار” سوس بأكادير، تمهيدا للمواجهة المرتقبة أمام شباب الريف الحسيمي، عن الدورة السادسة عشرة، يوم (السبت) 13 فبراير الحالي، بداية من الساعة الثالثة زوالا، وستقام بملعب ميمون العرصي، بحثا عن الفوز السادس هذا الموسم، علما أن مجموعة عبد الهادي السكتيوي، تحتل المرتبة الثامنة، ب 19 نقطة.

           

  

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.