22 مليونا مصاريف “لوصيكا” في تربص سوسة الذي دام ستة أيام


أخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2016 - 4:30 مساءً
22 مليونا مصاريف “لوصيكا” في تربص سوسة الذي دام ستة أيام

عبد العزيز خمال

     أكدت مصادر جيدة الإطلاع، بأن التربص المغلق الذي استمر لمدة ستة أيام، بمركب المرادي بسوسة التونسية، كلف مالية فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، مبلغا إجماليا بقيمة 22 مليون سنتيم، وتتجلى في مصاريف الإقامة، والتنقل، وتذاكر العودة عبر الطائرة إلى المغرب، حيث استفادت المجموعة من مختلف المرافق، والملاعب، وأيضا من المعدات الخاصة بتقوية العضلات، والرفع من اللياقة البدنية، التي تدهورت خلال الدورات الأخيرة من مرحلة ذهاب البطولة الوطنية الاحترافية، مما ساهم في التراجع، وحصد النتائج السلبية، ليختتم ممثل الفوسفاط سبورة الترتيب العام، بثلاثة عشرة نقطة.

     وأضافت ذات المصادر، بأن المعسكر الذي انتهى متم الأسبوع الماضي، بسوسة، لم يكلف “لوصيكا” مبلغا كبيرا، عكس ما روج له من طرف مجموعة من الفعاليات التي طالبت بضرورة إقامته في المغرب، والاستفادة من خمس مباريات تحضيرية أمام أندية وطنية، استعدادا لإياب البطولة الوطنية الاحترافية، ولدوري أبطال إفريقيا، علما أن التربصات التي تقام بالدار البيضاء، أو بالجديدة، أو بمراكش، تكلف ضعف المبلغ، ولن تفيد اللاعبين في التخلص من ضغط الحصاد الباهت في الذهاب، وتزيد من الضغط النفسي الذي يعقد من المأمورية مستقبلا، علما أن الطاقم التقني قام بمضاعفة الحصص التدريبية، كما أن المناخ ساهم كثيرا في استرجاع الأنفاس، والعودة بمعنويات مرتفعة.

     وأرغم المدرب أحمد العجلاني، على برمجة مباراة إعدادية وحيدة أمام مستقبل القصرين التونسي، انتهت منتصف الأسبوع الماضي، بهدفين لمثلهما، من إحراز عثمان العساس، والمالي مامادو سيديبي، وأخرى بين اللاعبين في ختام تربص سوسة، في حين توج أولمبيك خريبكة بلقب الدوري الدولي الذي احتضنه ملعب “الشاذلي زويتن”، بعد التعادل أمام الملعب التونسي، بهدف لمثله، من توقيع عثمان العساس، والتفوق بثلاثية على إتحاد طرابلس الليبي، من تسجيل إبراهيم البزغودي، ومامادو سيديبي، وعثمان العساس، من ضربة جزاء، حيث تمكن الخط الأمامي من توقيع سداسية، وفي الشباك ثلاثية.

     

     

  

    

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.