قضية شاب جماعة سحيم تصل مجلس النواب


أخر تحديث : الجمعة 5 فبراير 2016 - 7:38 مساءً
قضية شاب جماعة سحيم تصل مجلس النواب

وجه النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي طلبا لرئيس مجلس النواب، بخصوص قضية الشاب الذي اعتقل على خلفية فيديو “الزفت” بجماعة سحيم، بعد شكاية تقدم بها رئيس المجلس بنفس الجماعة وجاء هذا الطلب بعد جلسة الأسئلة الشفوية ليوم الثلاثاء 9 فبراير 2016 بحضور الحكومة في شخص وزير العدل والحريات الرميد.

إليكم نص الطلب

النائب عبداللطيف وهبي الرباط في 5 فبراير 2016

إلى السيد رئيس مجلس النواب المحترم

الموضوع: إحاطة المجلس بموضوع طارئ

سلام تام بوجود مولانا الإمام وبعد، طبقا لمقتضيات المادة 104 من النظام الداخلي لمجلس النواب، يشرفني أن أتوجه إلى سيادتكم بموضوع طارئ يستلزم إخبار المجلس الموقر وكذا الرأي العام الوطني به. السيد الرئيس المحترم، سجل الرأي العام في المدة الأخيرة اعتقالات تهم مجال حرية التعبير وكذلك بعض التجاوزات في مجال حقوق الإنسان وآخرها ما يهم أحد الشباب في منطقة نائية. وبناء عليه نعتبر أن هذه التصرفات تمس الحريات العامة والضمانات الممنوحة دستوريا، وتخل بثقة المواطنين في مدى احترام الحكومة للحقوق الدستورية. وتفضلوا السيد الرئيس المحترم بقبول بالغ التحية والتقدير إمضاء النائب عبداللطيف وهبي

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.