خطير: الطريق مغشوش جمعة سحيم مسؤول عليه رئيس ديال”البام” بتكلفة 190مليون درهم


أخر تحديث : الإثنين 8 فبراير 2016 - 9:18 مساءً
خطير: الطريق مغشوش جمعة سحيم مسؤول عليه رئيس ديال”البام” بتكلفة 190مليون درهم

كشف خالد النويكض، رئيس جماعة جمعة سحيم، أن الطريق المغشوش الموجود بجماعته، والذي أدى فضح ما اعتراه من غش، إلى اعتقال الشاب عبد الرحمن المكراوي، أن صفقة تجهيز تلك الطريق بلغت 190 مليون درهم.

وقال النويكض، الذي ينتمي إلى حزب “الاستقلال”، في تصريحات نشرتها جريدة “العلم” في عددها الصادر يوم الاثنين 9 فبراير، إن صفقة تلك الطريق المغشوشة تم تفويتها من طرف المجلس السابق الذي كان يرأسه شخص ينتمي إلى حزب “الأصالة والمعاصرة”، إلى مقاولة “بلعاشير”، مضيفا بأن الطريق مازالت في عهدة المقاولة المكلفة بإنجازها.

من جهة أخرى، قال النويكض، إن اعتقال عبد الرحمن المكراوي، الشاب الذي ظهر في شريط فيديو يفضح الغش الذي شاب إنجاز الطريق المعبدة، إن الاعتقال لا علاقة له “بما سمي بكشف فساد المجلس البلدي لجماعة جمعة سحيم ولا بغيره”.

وإنما جاء على إثر توجهه بشكاية على إثر “وابل من السب والشتم والقذف الذي تعرض له”.

وأوضح النويكض في تصريحه للجريدة الناطقة بإسم حزبه أن مشكلته مع عبد الرحمن تعود إلى مدة غير يسيرة، عندما قام عبد الرحمن بمهاجمته في بيته بالحجارة وبسيل من السباب والعنف اللفظي، بإيعاز من رئيس المجلس السابق، الذي ينتمي إلى حزب “الأصالة والمعاصرة”، أو ممن يدور في فلكه.

وأضاف النويكض أنه لم يشأ تحريك دعوى ضد الشاب المعتدي، مراعاة لسنه و”طيشه” كما كتبت الجريدة، لكن تماديه في التطاول عليه دفعه في الأخير إلى تقديم شكاية مباشرة ضده إلى النيابة العامة بآسفي التي أمرت باعتقاله.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.