العربي يسجل في شباك ريال مدريد وهزيمة غرناطة تقربه من النزول


أخر تحديث : الأربعاء 10 فبراير 2016 - 10:12 صباحًا
العربي يسجل في شباك ريال مدريد وهزيمة غرناطة تقربه من النزول

  عبد العزيز خمال

     لم يسعد المهاجم المغربي، يوسف العربي، بهدف التعادل الذي سجله في مباراة فريقه غرناطة، أمام ريال مدريد، خلال المباراة الختامية للدورة الثالثة والعشرين، من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي أقيمت أول أمس (الأحد)، بملعب نويفو لوس كارمينيس، لأن النتيجة النهائية أفضت لفائدة النادي الملكي،  بهدفين لواحد، نالهما الفرنسي كريم بنزيمة، (د30)، والكرواتي لوكا مودريتش، (د85)، لتعم الحسرة، وخيبة الأمل كل فعاليات الفريق الأندلسي، الذي بات يطل على النزول للدرجة الثانية، بدليل أنه يحتل المرتبة ما قبل الأخيرة، بعشرين نقطة، وبفارق ثلاث خطوات عن ليفانتي المتعثر بدوره أمام برشلونة، بثنائية.

     وزار يوسف العربي، شباك الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس غامبوا، (د60)، عندما مرر الكرة من بين قدميه، بعد دقيقتين عن ولوجه رقعة المستطيل الأخضر، حيث عوض دافيد فارال، بقرار من المدرب خوسي رامون ساندوفال، كما تلقى بطاقة صفراء عندما أفرط في الفرحة، بقرار من الحكم خيسوس خيل منزانو، (د61)، علما أنه  يتزعم صدارة هدافي غرناطة، بسداسية، نالها أمام خيتافي، من ضربة جزاء، وسبورتينغ خيخون، ومالغا، وإيبار، وخيتافي، وأمام الفريق الملكي، في انتظار مزيد من العطاء للنجاة من النزول للدرجة الثانية، والبداية متم الأسبوع الجاري، أمام ريال سوسيداد، بميدان هذا الأخير.

     ورفع يوسف العربي، (29 سنة)، عدد أهدافه رفقة غرناطة الإسباني، إلى ثلاثين هدفا، من 104 مباراة، أي منذ مجاورته في الرابع عشر من يوليوز عام 2014، في حين خاض 33 مواجهة دولية بقميص المنتخب المغربي، ونجح في إحراز 12 توقيعا، آخرها كان في شباك غينيا الاستوائية، عن ذهاب الدور المؤهل إلى إحدى مجموعات التصفيات الإفريقية الخاصة بمونديال روسيا 2018، بملعب “أدرار” بأكادير، (د30)، يوم (الخميس) 12 نونبر الماضي.

     

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.