swiss replica watches
فيلم الزين لفيك….ما غادي يربح والو…..المحكمة قررت حفظ الملف – سياسي

فيلم الزين لفيك….ما غادي يربح والو…..المحكمة قررت حفظ الملف

رفضت المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش دعوى قضائية رفعتها جمعية مغربية ضد فيلم “الزين اللي فيك” الذي أثارا جدلا واسعا وقررت الحكومة المغربية منع عرضه في القاعات,

وقال يوسف الشهبي محامي المخرج نبيل عيوش في اتصال مع فرانس برس “لقد رفضت المحكمة قبول الدعوى القضائية, وهو قرار صائب في رأيي, لأنه لا يمكن أن يفتح الباب أمام أي جمعية كيفما كانت لتدعي أنها تمثل المغاربة والأخلاق, وإلا ستحدث فوضى”.

وأوضح المحامي ان “من رفع الدعوى شخص له سوابق تتعلق بالنصب والاحتيال, وقد اعتمد كدليل لرفع الدعوى على قرص مدمج حمل عليه الفيلم من الأنترنيت, في وقت لم يطلب فيه المخرج أصلا ترخيصا للتوزيع في المغرب”.

وقال نبيل عيوش إن حفظ المحكمة للدعوى “يقفل الباب على مثل هذه الجمعيات التي لا تملك أهلية رفع الدعاوى القضائية, أو هذا ما نتمناه على الأقل”.

واضاف في اتصال مع فرانس برس “من جانبي أرحب بقرار العدالة (…) ضد هذه الجمعية التي ضايقتنا كثيرا وادعت أشياء خاطئة تماما, كانت مجرد اختراعات”.

من ناحية ثانية عبر عيوش عن أسفه لاستمرار منع فيلمه من العرض في القاعات السينمائية المغرب حيث قال لفرانس فرانس “للأسف المنع ما زال مستمرا, وليس هناك أي جديد بهذا الخصوص”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*