ريال مدريد ينتزع المركز الثاني مؤقتا بعد فوزه على اتليتيكو بلباو


أخر تحديث : الأحد 14 فبراير 2016 - 9:03 صباحًا
ريال مدريد ينتزع المركز الثاني مؤقتا بعد فوزه على اتليتيكو بلباو

انتزع ريال مدريد المركز الثاني موقتا بفوزه الكبير على ضيفه اتلتيك بلباو (4-2 ) أمس السبت على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد في إطار المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وهو الفوز الخامس لريال مدريد في 6 مباريات دون خسارة بقيادة مدربه زيدان خلفية رافايل بينيتيز، فرفع رصيده الى 53 نقطة منتزعا الوصافة بفارق نقطتين أمام أتلتيكو مدريد الذي يحل ضيفا على خيتافي اليوم الاحد في ختام هذه المرحلة، وبفارق نقطة واحدة أمام برشلونة المتصدر وحامل اللقب والذي يستضيف سلتا فيغو غدا أيضا.

أما أتلتيك بلباو، الذي يستعد لمواجهة مرسيليا الفرنسي الخميس المقبل في ذهاب الدور الثاني لمسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ”، فتجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز السادس.

ومن جهة أخرى، وعزز فياريال موقعه في المركز الرابع بتغلبه على ضيفه ملقة (1-0) على ملعب “المادريغال” ليرفع رصيده الى 48 نقطة مقابل 30 نقطة لملقة العاشر.

أما بخصوص فالنسيا فقد حقق فوزه الاول بقيادة مدربه الجديد الانجليزي غاري نيفيل عندما تغلب على ضيفه إسبانيول برشلونة (2-1) على ملعب “ميستايا”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.