تمزق عضلي ينهي موسم “تيام” مبكرا مع أولمبيك آسفي


أخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2016 - 12:19 مساءً
تمزق عضلي ينهي موسم “تيام” مبكرا مع أولمبيك آسفي

عبد العزيز خمال

تلقى فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، ضربة موجعة، بعد التأكد من نهاية موسم المهاجم المالي علي تيام، الذي تعرض لإصابة بليغة تتجلى في تمزق عضلي على مستوى وتر أشيل، خلال الحصة التدريبية التي أقيمت بملعب سانية الرمل بتطوان، تمهيدا لخوض مباراة “الماط”، التي أقيمت أول أمس (الأحد)، عن منافسات الدورة 16 من البطولة الوطنية الاحترافية، علما أنه كان من المعول عليهم لتقديم الإضافة للخط الأمامي، الذي عانى الأمرين طيلة مرحلة الذهاب، وإن تزعم القائمة التهديفية، البرازيلي روبيرت بريتو لوسيانو، برباعية، كما أن تعويضه صعب في الوقت الراهن، لأن التعاقدات كانت مركزة.
ولم يستسغ المدرب عزيز العامري، ابتعاد علي تيام عن التركيبة البشرية لأولمبيك آسفي، متأثرا من التمزق العضلي الذي فاجأ الجميع، خاصة أنه كان يضعه ضمن التشكيلة الرسمية، بعد خضوعه لحصص تدريبية مضاعفة، وزج به خلال كل المواعيد التحضيرية التي جرت طيلة ست وثلاثين يوما من فترة توقف البطولة الوطنية الاحترافية، ونال أهدافا عجلت بانسجامه، وتناغمه مع لاعبي الهجوم، كالمهدي النملي، والبرازيلي روبيرت بريتو لوسيانو، وعبد الله مادي، والنيجيري طوني إدجو ماريجوي، وعماد الرقيوي، علما أنه لم يفلح في إجراء أي نزال رسمي، لأنه بالكاد وقع للفريق العبدي، قادما من الشرق.
يشار إلى أن علي تيام، انضم لأولمبيك آسفي، لمدة موسمين ونصف، مقابل 75 مليون سنتيم، وسيتوصل ب 25 مليونا منها هذا الموسم، و50 مليونا الموسم المقبل، وبراتب شهري محدد في ثمانية آلاف درهم، علما أنه راكم عدة تجارب رفقة الفتح الرياضي، وجمعية سلا، وشباب الريف الحسيمي، ومولودية وجدة، علما أنه شكل ثالث تعاقدات عزيز العامري في “الميركاتو” الماضي، بعد وليد الخلدوني، القادم من فتح ويسلان، والنيجيري توني إديجو ماريجوي أومايارو، الممارس السابق بكانو بيلارز المحلي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.