قاض فرنسي يقول إنه يمكن لفالبوينا ان يلتقي مع بنزيمة


أخر تحديث : الخميس 18 فبراير 2016 - 11:05 مساءً
قاض فرنسي يقول إنه يمكن لفالبوينا ان يلتقي مع بنزيمة

رفع قاض فرنسي اليوم الخميس الحظر المفروض على إجراء أي مقابلة بين ماتيو فالبوينا لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم وزميله كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الاسباني والذي يشتبه في انه ابتزه باستخدام شريط جنسي.

وقرر المدعي العام الطعن على القرار. ورفع القاضي بشكل منفصل الحظر على تواصل بنزيمة مع أي شخص ارتبط اسمه بالتحقيق في القضية.

وأوقف بنزيمة مهاجم ريال مدريد لأجل غير مسمى عن المشاركة مع المنتخب الأول بسبب قضية الابتزاز المتورط فيها. ونفى بنزيمة ارتكاب اي مخالفات.

وبعد السماح بلقاء فالبوينا لاعب خط وسط اولمبيك ليون مع زميله في المنتخب فإنه يمكن للاعبين الاثنين اللعب لنفس الفريق ولو من الناحية النظرية على الأقل.

وقال رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس إن بنزيمة لا يجب أن يلعب مع منتخب فرنسا قبل أن تتم تبرئته.

وقرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عدم استدعاء اللاعب البالغ من العمر 27 عاما والذي سجل 27 هدفا في 81 مباراة دولية حتى تتم إدانته أو تبرئته من المخالفات المزعومة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.