“الكاك” يواجه نهضة بركان في غياب ستة عناصر وازنة


أخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2016 - 11:28 صباحًا
“الكاك” يواجه نهضة بركان في غياب ستة عناصر وازنة

عبد العزيز خمال

يعاني فريق النادي القنيطري لكرة القدم، من غياب ستة من أبرز لاعبيه، خلال المواجهة التي تقام يومه (الجمعة)، بالملعب البلدي ببركان، أمام النهضة المحلية، في افتتاح الدورة الثامنة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية، وستنطلق في الساعة الثالثة بعد الزوال، مما يؤثر على مردود وعطاء المجموعة الباحثة عن العودة إلى سكة الانتصارات، والتخلص من الهزيمة الأخيرة، التي كانت بملعب فاس الكبير، أمام مولودية وجدة، متم الأسبوع الماضي، بهدف أحمد الرحماني، والمتلقية شباك الحارس علي لكروني، (د05).
وإذا كان المهاجم السنغالي أوصمان امبيغي، سيغيب لشهرين عن الملاعب الرياضية، بعد خضوعه لعملية جراحية في الكاحل، على إثر تعرضه لكسر متم الجولة الأولى من المواجهة الماضية أمام فريق الشرق، فإن خط الدفاع سيفتقد المدافع الأوسط يوسف الترابي، والأيمن محمد الشيبي، ولاعب الوسط السنغالي الحادجي منصور با، لحصولهم على أربع بطاقات صفراء، ساهم فيها الحكم توفيق كورار، خلال مباراة مولودية وجدة، والمهاجم سهيل الميناوي، المصاب، علاوة على المدافع الأيسر سعد لكرو، الموقوف من طرف اللجنة التأديبية الجامعية، لمباراتين، بعد طرده أمام الدفاع الحسني الجديدي، خلال الدورة 16.
وفي خضم هذه الوضعية الطارئة، سيقوم المدرب سمير يعيش، بتغييرات متعددة على مستوى التركيبة البشرية، خاصة في خط الدفاع، مع الحفاظ على الركائز الأساسية، والمتجلية في العميد رشيد برواس، وسمير الزكرومي، مع إقحام السنغالي مومو سيسي، ونبيل الولجي، في حين سيعوض عبد الرزاق لمناصفي، غياب عصمان امبيغي، مع إمكانية إقحام محمد الشيحاني كمعوض للسنغالي الحادجي منصور با، علما أن “الكاك” يحتل المرتبة الخامسة، ب 25 نقطة، ويتألق دائما خارج القواعد، بدليل أنه عاد بثلاثة عشرة نقطة، حصدها من ثلاث انتصارات، وتعادل وحيد، وثلاثة هزائم.
يشار إلى أنه تم تقديم بداية مباراة نهضة بركان، والنادي القنيطري، من الساعة السادسة مساء، إلى الثالثة بعد الزوال، بسبب الإنارة المعطلة بالملعب البلدي ببركان، علما أنها ثاني مواجهة على التوالي ستقام فوق نفس المستطيل الأخضر، وفي ذات التوقيت الزمني، بعد خمسة أيام عن التفوق الأخير على الدفاع الحسني الجديدي، بثلاثة أهداف لواحد، مما ساهم في الرقي إلى المرتبة الرابعة، برصيد 25 نقطة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.