الشبيبة الاتحادية تقدم الدروس في الديمقراطية وتصفع البوليساريو في البانيا


أخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2016 - 6:09 مساءً
الشبيبة الاتحادية تقدم الدروس في الديمقراطية وتصفع البوليساريو في البانيا
قدمت الشبية الاتحادية الدروس في الديمقراطية المغربية عند مشاركتها في المؤتمر العام لاتحاد الدولي للشبيبة الاشتراكية بالبانييا، وقدمت للبورليسارو الدروس والعبر في الديمقراطية.
ما لا يعرفه الكثيرين هو أن الشبيبة الاتحادية التحقت كعضو باليوزي سنة 1995 وأن شبيبة البوليساريو هي من وافق على عضوية الشبيبة الاتحادية لأن قانون اليوزي يشترط موافقة المنظمات الإقليمية كشرط أساسي وبالتالي فإن إتحاد شبيبة الساقية الحمراء هو من منح عضوية اليوزي للشبيبة الاتحادية.
ويقود وفد الشبيبة الاتحادية عضو المكتب السياسي سفيان خيرات الذي قاد مفاوضات مارتونية.

و تشارك منظمة الشباب التقدمي في المؤتمر العام الاتحاد الدولي للشبيبة الاشتراكية المنعقد في العاصمة الألبانية تيرانا حيث ستجري انتخابات الرئيس ومجلس الرئاسة والأمانة العامة للاتحاد.

ويضم وفد المنظمة مسؤول العلاقات الخارجية غسان غرزالدين ومسؤولة الثقافة والأنشطة ميرا مكنا، كما يحضر المؤتمر مفوض الشباب في الحزب التقدمي الإشتراكي صالح حديفة؛ وقد عقد الوفد عددا من اللقاءات على هامش المؤتمر مع وفود ألمانيا  وفلسطين والنروج.

كما تقدم وفد المنظمة بمشروع قرار امام المؤتمر يتعلق بالوضع في لبنان وتداعيات الأزمة السورية؛ وينتظر أن تتم مناقشة هذا المشروع .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.