الياس العماري ينزل بنفسه لازاحة الثلوج التي حاصرت منطقة باب برد


أخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2016 - 6:40 مساءً
الياس العماري ينزل بنفسه لازاحة الثلوج التي حاصرت منطقة باب برد

قام، صباح يوم الأحد 28 فبراير الجاري،  إلياس العماري رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، بزيارة تفقدية لمركز باب برد التابع ترابيا لإقليم شفشاون، وذلك في إطار سلسلة اللقاءات التواصلية التي أطلق ديناميتها  رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة مع ساكنة الأقاليم بهذه الجهة بهدف الاستماع لمشاكلها والعمل على إيجاد الحلول لها من خلال المجهود المشترك مع باقي المؤسسات والفاعلين.

 ووقف اإلياس العماري عن قرب على عملية إزاحة الثلوج من على الطريق تسهيلا لعملية مرور الشاحنات والعربات وكذا الحافلات الخاصة بالمسافرين، حيث تعرف المنطقة حركية تنقل مهمة طوال أشهر السنة.

وقد زار  إلياس العماري بهذه المناسبة، مقر ملحقة التجهيز بباب البرد، حيث اطلع على مختلف الآليات والأدوات الخاصة بالتعامل مع كل أشكال الاضطرابات الجوية وخاصة منها المرتبطة بالتساقطات الثلجية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.