أخطاء مكلفة ومشاهد غريبة لفخر والأزهري والحواصلي ولكروني في البطولة الاحترافية


أخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 4:41 مساءً
أخطاء مكلفة ومشاهد غريبة لفخر والأزهري والحواصلي ولكروني في البطولة الاحترافية

عبد العزيز خمال

ارتكب مروان فخر، ويحيى الأزهري، وياسين الحواصلي، وعلي لكروني، أخطاء فادحة، كلفت فرق إتحاد طنجة، ومولودية وجدة، والجيش الملكي، والنادي القنيطري لكرة القدم، هزائم قاسية، خلال منافسات الدورة الثامنة عشرة من النسخة الخامسة للبطولة الوطنية الاحترافية، والتي أقيمت متم الأسبوع الماضي، ورجحت كفة المغرب التطواني، والرجاء البيضاوي، وحسنية أكادير، ونهضة بركان، بدليل أن مرماهم كانت عرضة لتلقي عشرة أهداف، مما أقلق راحة الجزائريين عبد الحق بنشيخة، وعز الدين أيت جودي، والبرتغالي جوزي روماو، والمغربي سمير يعيش، وهي الأطر التي خرجت خاوية الوفاض في جولة استثنائية بكل المقاييس.
وشكل يوم (الأحد) الماضي، يوما غير مسبوق في مسار الحارس مروان فخر، الذي فقد التركيز، ولم يضبط خروجه الخاطئ عن مرماه، ليتلقى هدفا مكلفا في آخر الأنفاس، عن طريق البديل يونس الحواصي، (د89)، وليساهم في تعثر إتحاد طنجة، في ديربي الشمال الخالد، أمام المغرب التطواني، بملعب سانية الرمل، علما أنه حمل قفازات الرسمية منذ منتصف مرحلة الذهاب، خلفا لمحمد بيسطارة، بقرار من الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة، علاوة على يحيى الأزهري، الذي تلقى رباعية مؤثرة، خاصة الهدف الأخير، بعد مرور الكرة من بين قدميه، وأحرزه الغاني محمد أوال، (د75)، ليتفوق الرجاء البيضاوي، على مولودية وجدة، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وساهم ياسين الحواصلي، في مضاعفة غلة حسنية أكادير، أمام الجيش الملكي، بملعب الفتح بالرباط، حيث أسقط ياسين كارين، داخل مربع العمليات، ليعلن الحكم كريم صبري، المنتمي لعصبة الدار البيضاء، عن ضربة جزاء، أحرزها الإيفواري زومانا كوني، (د45)، إلى درجة أنه توجه صوب المدرب البرتغالي جوزي روماو، وأقسم بأنه لم يقم بعرقلة لاعب فريق ممثل سوس، وصولا بالحارس علي لكروني، الذي فشل في صد تسديدة في المتناول، أرسلها العربي الناجي، (د29)، يوم (الجمعة) الماضي، بالملعب البلدي، وليحصد رفقة النادي القنيطري، الهزيمة الثانية على التوالي، أمام نهضة بركان.
يشار إلى أن خمس مباريات أقيمت برسم الدورة الثامنة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية، جادت بإحراز 14 هدفا، رباعية في شباك ياسين الحواصلي، ويحيى الأزهري، وثنائية في مرمى عبد الرحمان الحواصلي، وهدف وحيد زار عرين علي لكروني، وهشام المجهد، ومحمد بوعميرة، ومروان فخر.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.