طائرة “لوصيكا” تتأهل إلى الدوري النهائي بحثا عن الصعود إلى القسم الممتاز


أخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 4:39 مساءً
طائرة “لوصيكا” تتأهل إلى الدوري النهائي بحثا عن الصعود إلى القسم الممتاز

عبد العزيز خمال

تأهل فريق أولمبيك خريبكة للكرة الطائرة، إلى الدوري الرباعي النهائي، بحثا عن الصعود إلى القسم الممتاز، بعد احتلاله صدارة المجموعة الثانية، في دوري الدرجة الثانية، بستة عشر نقطة، متبوعا بأولمبيك الجديدة، بفارق أربع خطوات، وتمركز وداد قلعة السراغنة، ثالثا، بتسع نقاط، في حين اختتم يوسفية برشيد، دفة الترتيب العام، بدون رصيد، علما أن “لوصيكا”، سينافس نادي طلبة تطوان، متزعم المجموعة الأولى، والمغرب الفاسي، متصدر المجموعة الثالثة، علاوة على أولمبيك اليوسفية، الذي تألق في المجموعة الرابعة، ويصعد المتصدر مباشرة، في حين يلعب الوصيف نزال السد مع النازل من قسم الكبار.
وتفوقت طائرة أولمبيك خريبكة، في خمس مواجهات، من أصل ستة، ضمن المجموعة الثانية، مما ساهم في تأهلها إلى الدوري الرباعي النهائي، بحثا عن الصعود للدوري الممتاز، وكان على حساب أولمبيك الجديدة، بثلاثة لواحد، وجمعية يوسفية برشيد، ووداد قلعة السراغنة، ذهابا، وإيابا، بثلاثية، وهزيمة وحيدة، أمام أولمبيك الجديدة، بثلاثة لاثنين، أي بعد اللجوء لشوط خامس فاصل، انتهى لفائدة ممثل دكالة، ب 16 مقابل 14، بدليل أن كل فريق فاز بجولتين، علما أن المكتب المسير، خلال الجمع العام الذي انعقد قبل انطلاق منافسات الموسم الحالي، وضع نصب عينيه الصعود إلى قسم الكبار، بعد الاستفادة من التكوين.
وأكد الحاج قرواش، رئيس “لوصيكا” للكرة الطائرة، بأن فريقه جاهز للمنافسة على البطاقة الفريدة المطروحة للصعود إلى الدوري الممتاز، بحكم التجربة والخبرة التي يتوفر عليها اللاعبون، والانضباط، والرغبة الكبيرة من أجل نفض غبار التواضع في الدرجة الثانية، رغم قوة الأندية التي ضمنت تأهلها إلى الدوري الرباعي النهائي، ويتعلق الأمر بنادي طلبة تطوان، والمغرب الفاسي، وأولمبيك اليوسفية، وأضاف بأن الهدف المسطر مع المكتب المسير منذ بداية الموسم الحالي، يتجلى في تحقيق النتائج الإيجابية، والتحليق عاليا في سماء المنافسة الوطنية، وليكون الختام موشوما بالصعود إلى قسم الكبار.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.