“لوصيكا” بدون مدافعيه اليميق وباكايوكو أمام حسنية أكادير


أخر تحديث : الجمعة 4 مارس 2016 - 10:11 صباحًا
“لوصيكا” بدون مدافعيه اليميق وباكايوكو أمام حسنية أكادير

عبد العزيز خمال

يعاني فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، من غياب أبرز مدافعيه، خلال المواجهة الهامة والمصرية، أمام حسنية أكادير، وستجرى يومه (السبت)، بداية من الساعة الثالثة زوالا، بملعب “أدرار” سوس، بحثا عن العودة إلى سكة الانتصارات، بعد غياب استمر منذ الدورة التاسعة، على حساب الرجاء البيضاوي، بهدفين لواحد، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وتفادي الهزيمة الثانية على التوالي، والعاشرة في الموسم، علما أن ممثل الفوسفاط، يعيش موسما شاقا، قد يعيده إلى دوري الدرجة الثانية، بعد مضي 22 سنة.
وسيغيب جواد اليميق، الذي يشكو من الإصابة المؤثرة في القدم، والتي حرمته من خوض مباراتي الوداد البيضاوي، عن الدورة السادسة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية، وغامتيل الغامبي، برسم إياب الدور التمهيدي للنسخة الثانية والخمسين من دوري أبطال إفريقيا، علاوة على الإيفواري إبراهيما باكايوكو، الذي تعرض لعقوبة التوقيف لمباراتين، من طرف اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة لجامعة الكرة، بعد اعتداءه على العربي الناجي، متوسط ميدان نهضة بركان، بالملعب البلدي ببرشيد، يوم (الثلاثاء) 16 فبراير الماضي، ليتم طرده من لدن الحكم سمير الكزاز، (د80).
وسيعتمد المدرب التونسي أحمد العجلاني، على المدافعين الذين واجهوا الوداد البيضاوي، وغامتيل الغامبي، ويتعلق الأمر بالمدافع الأيمن يوسف الجمعاوي، والأيسر يوسف عكادي، والأوسط نجيب كوميا، ويجاوره المالي لاسانا فاني، الذي تحول من متوسط ميدان دفاعي، إلى قائد لخط الظهر، في غياب العناصر البديلة، والتي بإمكانها أن تمنح القيمة المضافة، وتساهم في الخروج من نفق المرتبة الأخيرة، علما أن “لوصيكا”، تلقى 24 هدفا، كأضعف دفاع، رغم خوض سبعة عشر مواجهة، علاوة على هدفين في الدوري التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، ورباعية في منافسات كأس العرش.
يشار إلى أن مباراة حسنية أكادير، وأولمبيك خريبكة، يقودها الحكم محمد بلوط، من عصبة الوسط الشمالي، ويساعده عبد الله فيلالي محب، وهشام دوك، أما سعيد القاديري، من عصبة سوس، فيشغل مهمة حكم رابع في المواجهة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.