منح التدبير المفوض للنفايات الصلبة بالصويرة لشركة ديريشبورغ


أخر تحديث : الجمعة 4 مارس 2016 - 11:53 صباحًا
منح التدبير المفوض للنفايات الصلبة بالصويرة لشركة ديريشبورغ

حصلت شركة “ديريشبورغ” التي تعتبر فاعلا في مجال الخدمات البيئية والمقاولاتية والجماعاتية على المستوى الدولي، أمس الخميس، على التدبير المفوض للنفايات الصلبة لمدينة الصويرة.

وتعتبر مجموعة “ديريشبورغ” فاعلا كبيرا في الخدمات المقاولاتية والجماعاتية ، حيث تقوم حاليا بالإشراف على 24 ألف مؤسسة عبر العالم، موزعة على 11 دولة بثلاث قارات.

وتقدم هذه الشركة مجموعة من الخدمات في قطاع الخدمات المرتبطة بالبيئة ( إعادة تدوير النفايات وتدبير النفايات الصناعية والمنزلية والنظافة على المستوى الحضري، بالاضافة الى خدمات متعددة تهم المقاولات من بينها النظافة والطاقة والاستقبال.

تجدر الإشارة الى أن المجلس البلدي قام في الاسبوع الماضي بفتح أظرفة طلب العروض المتعلقة بالتدبير المفوض للتطهير الصلب بالاضافة الى دراسة الملفات.

يذكر أن عملية جمع النفايات، التي تشرف عليها حاليا إحدى الشركات بموجب عقد سينتهي في متم شهر ماي المقبل، عرفت في الأشهر الأخيرة عدة مشاكل بسبب العلاقة المتوترة بين العاملين والشركة المكلفة بالتدبير المفوض للنفايات الصلبة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.