لين الحايك تفوز في برنامج “ذي فويس كيدز”


أخر تحديث : السبت 5 مارس 2016 - 9:14 مساءً
لين الحايك تفوز في برنامج “ذي فويس كيدز”

اختتم السبت 5 مارس الموسم الأول من برنامج مسابقات الغناء المخصص للأطفال “ذي فويس كيدز” The Voice Kids وذلك بفوز الطفلة اللبنانية لين الحايك.

وشهدت الحلقة الأخيرة من البرنامج والتي بثتها قناة “أم بي سي” تنافس 6 أطفال في 3 فرق يقودها 3 مدربين من مشاهير الفنانين، وهم كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني، لنيل لقب أول موسم من البرنامج.

وتألف فريق الفنان كاظم الساهر من الطفلتين العراقية ميرنا حنّا واللبنانية لين الحايك. أما فريق الفنانة نانسي عجرم فكان مؤلفا من الطفلين السوري زين عبيد واللبناني غدي بشارة. أما فريق الفنان تامر حسني فتكون من الطفل السوري أمير عموري والطفلة المصرية جويرية حمدي.

واختار الجمهور في التصويت الأولي اللبنانية لين والسوريين زين وأمير ليختار الجمهور في التصويت النهائي لين من فريق الفنان العراقي كاظم الساهر.

المصدر: RT

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.