انفلاث أمني بعين عودة..اغتصاب فتاة والساكنة تخرج لاحتجاج


أخر تحديث : الأربعاء 9 مارس 2016 - 10:14 صباحًا
انفلاث أمني بعين عودة..اغتصاب فتاة والساكنة تخرج لاحتجاج

نظمت ساكنة تجزئة اولاد زعير  عين العودة، وقفة احتجاجية عفوية من طرف نساء الحي احتجاجا على انعدام الامن وتفشي ظاهر السرقة والنشل بالقوة.

ولعل ما افاض الكاس هو قيام احد المجرمين مؤخرا و  على الساعة الثامنة والنصف ليلا ب”اختطاف” فتاة تبلغ من العمر 14 سنة حيث توجه بها راسا للخلاء وقام باغتصابها ولم يطلق سراحها الا على الساعة التاسعة والنصف ليلا.

 وقد شهد الحي في تلك اللحظة فوضى عارمة اذ ، ان شباب الحي ورجال خرجوا مدججين بالهروات والعصي ولولا الالطاف الالهية لكان سيقع ما لايحمد عقباه.
 وقد القي القبض على المجرم في منتصف ليلة الامس.
 ويبقى السؤال المطروح من المستفيد من انعدام الامن بهاته الجماعة ولماذا لم تستفد من الشرطة الى حدود الساعة رغم ان ساكنتها تفوق الاربعين الف
 ومن سيعيد الطمانينة الى كل الاباء والامهات وهم يرون كيف اغتصبت بنت لهم وهي في طريقها من محل المراجعة الى المنزل على الساعة الثامنة ليلا ومن سيجبر نفسية الفتاة وكيف سيتم اعادة الثقة لنفسها

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.