عفو ملكي لفائدة معترض الموكب الملكي بالرباط


أخر تحديث : الأربعاء 9 مارس 2016 - 12:33 مساءً
عفو ملكي لفائدة معترض الموكب الملكي بالرباط

كشفت مصادر مطلعة ،أن الملك محمد السادس أصدر عفوه عن المهاجر المغربي الذي اعترض الموكب الملكي مساء أمس الاثنين ، بينما كان متوجها لتدشين مجموعة من المشاريع السوسيو اقتصادية بالعاصمة الرباط .
وحسب المصدر ذاته ، فقد أعفى الملك عن الشاب المذكور، وأعطى تعليماته للجهات المختصة من أجل عدم متابعته بموجب الأفعال المنسوبة إليه، والمتمثلة في عرقلة السير في الطريق العمومية في ظروف من شأنها تعريض حياة الغير للخطر.
وأضاف المصدر أن قرار العفو صدر مراعاة لظروف الشاب الاجتماعية والأسرية .
وتجدر الإشارة إلى أن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط ، كانت قد أمرت الضابطة القضائية بضرورة فتح تحقيق مع مواطن مغربي ” مهاجر ” عاد للتو من إسبانيا حيث كان يشتغل فيها لسنوات على خلفية حادث إعتراض موكب الملك .
و كشف شريط فيديو ،قيام المواطن باختراق موكب الملك في غفلة من رجال الأمن، حيث اعترض سيارة الملك قبل أن يرمي بورقة داخل سيارة محمد السادس، وهي الرسالة التي يجهل محتواها إلى حدود الساعة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.