الشبيبة الاتحادية تعلق كافة أنشطتها في منظمة «اليوزي»


أخر تحديث : الخميس 10 مارس 2016 - 5:29 مساءً
الشبيبة الاتحادية تعلق  كافة أنشطتها في منظمة «اليوزي»

عقد المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية اجتماعا بحضور الكاتب الأول للحزب، وبعد الاستماع الى عرض الكاتب الأول والتقرير المقدم من طرف الوفد المشارك في أشغال المؤتمر الدولي الاتحاد الدولي للشبيبات الاشتراكية .
وبعد مناقشة المكتب الوطني لكافة المعطيات المتعلقة بأداء الوفد وبالخروقات المسطرية التي طبعت اشغال هذا المؤتمر، فإن المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية يعلن للرأي العام الوطني ما يلي:
– يسجل باعتزاز صمود وفد الشبيبة الاتحادية في وجه كل المؤامرات التي دبرها خصوم الوحدة الترابية في المؤتمر بقيادة الكاتبة العامة السويدية « إيفين إنسير»، وتفاني الوفد في الدفاع عن القضية الوطنية وهو ما تجسد في التوصية التي تقدم بها الى المؤتمر، وفي انتزاع اصوات منظمات وازنة لفائدة مرشحة الشبيبة للجهاز التنفيذي.
– وبخصوص ما راج حول تصويت وفد الشبيبة الاتحادية على التنظيم الطلابي الانفصالي ، فإن المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية يوضح ان هذا الالتحاق لم يكن بتاتا موضوع تصويت وكل ما هنالك ان الكاتبة العامة للمنظمة الدولية قدمت تقريرا تنظيميا شاملا تم اعتماده من طرف المؤتمر، بما فيه عملية التحاق المنظمات الجديدة بالتنظيم الدولي.
– واعتبارا للخروقات المسطرية وتدخلات الكاتبة العامة السويدية العابثة بكل الأعراف الديمقراطية المعتمدة في المنظمات الدولية، فإن المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية قرر اتخاذ التدابير الاستعجالية التالية:
– تعليق مشاركة الشبيبة الاتحادية في كافة أنشطة «اليوزي» الى حين انعقاد المؤتمر المقبل للمنظمة الدولية .
– بعث وفود من الشبيبة الاتحادية لتقديم مذكرات توضيحية لكل من منظمة الشباب الاشتراكي الأوروبي، اتحاد الشبيبات الاشتراكية العربية، والتحالف التقدمي الدولي و الاستمرار في الإجراءات لتتبع الطعن المقدم في هذا الشأن للجنة المراقبة التابعة « لليوزي» .
– وبالرغم من كل محاولات التشويش والإساءة فإن الشبيبة الاتحادية ستظل منخرطة في التوجهات والاختيارات الاستراتيجية للحزب فيما يخص القضية الوطنية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.