دار سما تصدر رواية “دولم” لرضوى إبراهيم‎


أخر تحديث : الجمعة 11 مارس 2016 - 10:24 صباحًا
دار سما تصدر رواية “دولم” لرضوى إبراهيم‎

صدر حديثا عن دار سما للنشر والتوزيع بالقاهرة رواية “دولم” للمبدعة رضوى إبراهيم .. وكلمة دولم تعني الخدعه باللغه اللاتنيه … الرواية تناقش عدة مشاكل بمجتمعنا منها السحر الأسود وأسبابه … وشر النفس وكيفيه التحكم فيها … و تناولتها الكاتبه باسلوبها الراقى البسيط في شكل درامي خفيف يدخل قلوب القراء … تقول رضوى ابراهيم في رواية دولم :
الإنسان نساي بطبيعته، الغضب من أهم صفاته ، منا من يستطيع أن  يسيطر على هذه الصفة ، ولكن سيطرته تكون  بحدود، و منا من يترك تلك الصفة بطبيعتها لتخرج في الوقت التي تريد هي الخروج فيه إلى أن تتحول حياته إلى فوضى ،اللسان بطبيعته خداع ويزيد خداعه كلما غضب الإنسان وحينها يصبح سفيراً للشيطان وفجأة يتحول البشر إلى مزيج من الخداع والكذب ونجد أنفسنا داخل خدعة كبيرة … لعبة شيطان يرأسها الإنسان وهدفها إيجاد إنسان فارغ من الانسانية  متناسياً أن الله سبحانه وتعالى قد خلقه لإعمار الأرض وليس إفسادها . يصدر لرضوى إبراهيم  إسبوعيا في جريده أسرار الأسبوع باب
بعنوان غير حياتك مع رضوى ابراهيم تتناول فيه العديد من الأشياء المسببه لقتل طموح الذات والفشل وكيف يمكن للإنسان أن يغير حياته ويبدأ من جديد وأيضا يصدر مقال بعنوان فضضفه ينشر في العديد من الصحف وقد نال باب غير حياتك وسلسلة مقالات فضفضه إعجاب القراء كما انها حاليا  تجهز باب أسبوعي بعنوان لحظة صدق في جريد رؤية نيوز وهو باب لحل مشاكل القراء .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.