حسنية أكادير يسترجع طلال والحفاري أمام الدفاع الجديدي


أخر تحديث : الجمعة 11 مارس 2016 - 10:31 صباحًا
حسنية أكادير يسترجع طلال والحفاري أمام الدفاع الجديدي

عبد العزيز خمال

يستفيد فريق حسنية أكادير لكرة القدم، من عودة لاعبيه سفيان طلال، وعادل الحفاري، أمام الدفاع الحسني الجديدي، خلال مباراة الدورة العشرون من البطولة الوطنية الاحترافية، وسيحتضنها ملعب العبدي، يوم غد (الأحد)، بداية من الساعة الثانية زوالا، وستبحث مجموعة المدرب عبد الهادي السكتيوي عن الفوز الثامن هذا الموسم، والثالث على التوالي، بعد تجاوز الجيش الملكي، بأربعة لواحد، وأولمبيك خريبكة، بثنائية، مما ساهم في احتلال المرتبة السادسة، برصيد 28 نقطة، رغم قوة المواجهة المصيرية لأشبال عبد الرحيم طاليب، بغية الظفر بالتفوق الثاني تواليا، وتعبيد الطريق نحو مغادرة مراتب أسفل الترتيب العام، قبل دخول الثلث الأخير من الموسم الحالي.
وغاب سفيان طلال، عن المباريات الرسمية لحسنية أكادير، منذ إصابته في الأضلع أمام المغرب التطواني، خلال الجولة السابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية، وتشكل عودته فرص مهمة لخلق التوازن، وتحقيق نتيجة طيبة أمام الدفاع الحسني الجديدي، علما أنه سجل هدف الفوز بمجرد اقتحامه أرضية ملعب ميمون العرصي، ضد شباب الريف الحسيمي، (د79)، كما تسجل مباراة يوم غد (الأحد)، التحاق عادل الحفاري، بالمجموعة السوسية، بعد تخلصه من إصابة مؤثرة على مستوى الركبة، علما أنهما يوظفان في وسط الميدان من طرف عبد الهادي السكتيوي، الذي يخطط لاحتلال مرتبة متقدمة هذا الموسم.
يشار إلى أن الدفاع الحسني الجديدي، وحسنية أكادير، سيلتقيان للمرة الرابعة هذا الموسم، والانطلاقة بكأس العرش، حيث كانت الغلبة لممثل دكالة، ذهابا، وإيابا، بهدفين لواحد، في حين خيم التعادل على مباراة الدورة الخامسة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، بهدف لمثله، بملعب “أدرار” سوس، من توقيع عبد الحفيظ ليركي، (د76)، ووليد أزارو، (د59).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.