حصاد والحموشي في الكوت ديفوار لتقديم الخبرة الامنية والمخابراتية لتحقيق في الهجمات المسلحة


أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 10:39 مساءً
حصاد والحموشي في الكوت ديفوار لتقديم الخبرة الامنية والمخابراتية لتحقيق في الهجمات المسلحة

توجه وزير الداخلية والمدير العام للأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني ، اليوم الاثنين إلى أبيدجان ، تنفيذا للتعليمات الملكية السامية ، من أجل تفعيل المساعدة المقترحة بالتشاور مع السلطات الإيفوارية المعنية في التحقيقات التي تقوم بها، على إثر الهجمات المسلحة التي استهدفت منتجع غران بسام .

وذكر بلاغ لوزارة الداخلية أن الملك محمد السادس، ، تفضل بمناسبة الاتصال الهاتفي مع فخامة الحسن واتارا ، رئيس جمهورية الكوت ديفوار، باقتراح إرسال فريق من الخبراء المغاربة من أجل دعم السلطات الإيفوارية في التحقيقات التي تقوم بها ، على إثر الهجمات الإرهابية التي استهدفت منتجع غران بسام .

وفي هذا الإطار – يضيف البلاغ – أعطى الملك ، تعليماته السامية لوزير الداخلية والمدير العام للأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني من أجل التوجه فورا إلى الكوت ديفوار .

وهكذا، وتنفيذا للتعليمات الملكية السامية ، يؤكد البلاغ ، توجه المسؤولان المغربيان اليوم الاثنين 14 مارس 2016 إلى أبيدجان من أجل تفعيل المساعدة المقترحة بالتشاور مع السلطات الإيفوارية المعنية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.