swiss replica watches
مسيرة الرباط الاضخم في تاريخ المغرب..عنوان لتلاحم المغاربة والاعلام والسياسيين من اجل الصحراء – سياسي

مسيرة الرباط الاضخم في تاريخ المغرب..عنوان لتلاحم المغاربة والاعلام والسياسيين من اجل الصحراء

كشفت المسيرة التي نظمت يوم الاحد بالرباط حول قضية الصحراء المغربية، عن الحضور القوي والبارز للمواطنين المغاربة من كل المدن المغربية بالاظافة الى مشاركة ازيد من 12مواطن ومواطنة من الاقاليم الجنوبية.

كما ابانت المسيرة ان تلاحم القوى للسياسيين والنقابيين المغاربة، من احزاب ونقابات وجمعيات مدنية وحقوقية ومغاربة العالم الذين اتو الى الرباط. وأرسلوا رسالة واضحة   للعالم عن قوة المغاربة في الدفاع عن الصحراء المغربية، وان الصحراء كل لا يتجزأ وغير قابلة للتقسيم وان الرمال هي مقسدة عند المغاربة.

وشارك في المسيرة التي تجاوز حضورها ازيد من تلاثة ملايين شخص، حضور زعماء الاحزاب السياسية والوزراء، وتغطية اعلامية دولية ووطنية بكل تجلياتها العفوية,

كما قدمت المسيرة صورة عن قوة المغاربة في الدفاع عن الثوابت من خلال حمل الاعلام الوطنية والصور الملكية وشعارات تكشف زيف الانفصال والجزائر وتكشف المستور في مخيمات تندوف.

ومما  ابهر العالم في مسيرة الاحد، انها نظمت في اقل من 48ساعة، وخرج المغاربة بكل حرية من كل المدن المغربية وحولوا وجهتم للرباط العاصمة من اجل الرد على الامين العام للامم المتحدة ودحض الاطروحات المناوئة للمغرب.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*