الملك محمد السادس يقوم بزيارة لقبر الجندي المجهول ويتوجه الى الكرملين


أخر تحديث : الثلاثاء 15 مارس 2016 - 12:46 مساءً
الملك محمد السادس يقوم بزيارة لقبر الجندي المجهول ويتوجه الى الكرملين

قام الملك محمد السادس،، اليوم الثلاثاء، بزيارة لقبر الجندي المجهول بموسكو، و ذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى روسيا الاتحادية. ولدى وصول الملك إلى مكان النصب التذكاري للجندي المجهول وجد في استقباله قائد المنطقة العسكرية لموسكو، وسفير روسيا الاتحادية المعتمد بالرباط، قبل أن يستعرض جلالته تشكيلة من الوحدات الثلاث للجيش ( البرية و الجوية و البحرية) التي أدت التحية.
إثر ذلك وضع الملك إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول، تلتها دقيقة صمت ترحما على أرواح الجنود الذين سقطوا في ساحة الشرف. و أقيم هذا النصب التذكاري في موسكو سنة 1967 ، تخليدا لأرواح الجنود السوفيات الذين سقطوا خلال الحرب العالمية الثانية.
وبعد عزف النشيد الوطني المغربي، قامت تشكيلة عسكرية من الوحدات الثلاث باستعراض أمام الملك. وفي أعقاب ذلك توجه الملك محمد السادس إلى الكرملين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.