أمن أنفا يتمكن من فك لغز جثة وجدت بالملعب


أخر تحديث : الجمعة 18 مارس 2016 - 2:11 مساءً
أمن أنفا يتمكن من فك لغز جثة وجدت بالملعب

تمكنت مصالح أمنية تابعة لأمن أنفا من إيقاف أربعة قاصرين، تلاميذ، عديمي السوابق، وشخص آخر متورطين في السرقة بالعنف وكذا الضرب والجرح المؤديين إلى الموت في حق شخص، وإخفاء المسروق.
الضحية الذي كان في طريق العودة إلى منزله بعد أن غادر مقر عمله، وعلى مستوى شارع أنوال تفاجأ بالجناة الذين عرضوه لسرقة هاتفه النقال وكذا مبلغ مالي، وقاموا بالإعتداء عليه بشكل عنيف أدى إلى إزهاق روحه. حيث تم رصد الجريمة بتسجيل مرئي لكاميرات المراقبة المتبثة بشارع أنوال.
كما تم إيقاف أحد تجار الهواتف النقالة المستعملة، هذا الأخير الذي قام بشراء المسروق من أحد الموقوفين، وقد تم وضع المعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما البحث لا زال متواصلا في النازلة.
وفي نفس السياق، تمكنت فرقة الشرطة القضائية من فك لغز جثة وجدت بملعب الجماعة، حيث تم الإستماع إلى الأشخاص الذين كانوا برفقة الهالك الذين تبين أنه يبلغ من السن 39 سنة، الشهود أكدوا على أنهم كانوا يعاقرون الخمر داخل الملعب وأن الهالك كان منهمكا بإجراء مكالمة هاتفية ليسقط من فوق الدرج، وذلك ما أكدته نتيجة التشريح الطبي بقسم الطب الشرعي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.