مورينيو يوقع عقدا مبدئيا مع يونايتد


أخر تحديث : الأحد 20 مارس 2016 - 12:10 مساءً
مورينيو يوقع عقدا مبدئيا مع يونايتد

وقع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عقدا مبدئيا مع مانشستر يونايتد الانكليزي لخلافة الهولندي لويس فان غال الصيف المقبل, وذلك بحسب ما كشفت صحيفة “ال بايس” الاسبانية يوم الاحد.

ونقلت الصحيفة الاسبانية عن مصادر في وكالة “جيستيفوتي” التي يملكها جورجي منديش, مدير اعمال مورينيو, ان الاخير قد وقع عقدا مع يونايتد يقضي بحصوله على مبلغ 10 ملايين جنيه استرليني حتى وان لم يستلم مهمة الاشراف على “الشياطين الحمر” الصيف المقبل.

واشارت الصحيفة الى ان مورينيو سيحصل على مبلغ 5 ملايين جنيه استرليني كتعويض في حال لم يوقع رسميا مع يونايتد من الان وحتى الاول من ايار/مايو المقبل, اما اذا لم تثمر المفاوضات عن التوقيع الرسمي قبل الاول من حزيران/يونيو فسيضطر “الشياطين الحمر” الى دفع مبلغ 10 ملايين جنيه لمدرب تشلسي اللندني السابق.

واقيل مورينيو من منصبه في تشلسي في كانون الاول/ديسمبر الماضي بعد خسارة الفريق اللندني 9 من مبارياته ال`16 الاولى في الدوري الذي توج بلقبه الموسم الماضي.

وكثر الحديث هذا الموسم عن اقالة فان غال من تدريب يونايتد الذي استلم الاشراف عليه في صيف 2014 بعقد يمتد لثلاثة اعوام, وذلك بسبب النتائج السيئة التي تحسنت في الاونة الاخيرة لكن الفريق يواجه خطر الغياب عن دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.