حزب الحركة الشعبية: من أراد ان يكون في لائحة الشباب والنساء في الانتخابات البرلمانية عليه بالمرور من الاقصائيات الجهوية والمحلية


أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 1:32 مساءً
حزب الحركة الشعبية: من أراد ان يكون في لائحة الشباب والنساء في الانتخابات البرلمانية عليه بالمرور من الاقصائيات الجهوية والمحلية

قالت مصادر قيادية في حزب الحركة الشعبية، ان الحزب يتجه لوضع منهجية جديدة في التقدم لانتخابات التشريعية المقبلة خصوصا في لائحة الشباب والنساء.
واكدت مصادر” سياسي”، ان من بين الامور الجديدة التي وضعها الحزب، القيام باقصائيات جهوية ومحلية من اجل اختيار المرشحين ضمن لائحة الشباب والنساء، مع الاخذ بعين الاعتبار حضور المرشحين في المجالات السياسية والاجتماعية والدفاع عن قضية الصحراء وغيرها.
واكدت مصادرنا، ان حزب الحركة الشعبية ، احدث لجنة خاصة بذلك، من اجل قطع مع اخطاء الماضي، في قبول ترشيحات بعض الوافدين عليه وهو ما جعل اداء بعض البرلمانيين الشباب ضعيفا في مجلس النواب.
وستعرف لائحة الشباب في حزب الحركة الشعبية صراعا قويا بين الكاتب العام للشبيبة هشام فكري، ومحمد الغراس مدير الشباب في وزارة الشباب والرياضة، والدكتور فؤاد لهبالات رئيس قطاع الصيادلة الحركة الشعبية،وسعيد بلمعنان عضو ديوان خالد برجاوي، وفي لائحة النساء ، نزهة بوشارب القريبة من الحيطي والوجه الجديد في قطاع النساء والتي تحتاج لتكوين سياسي ولغوي ان ارادت ان تصبح برلمانية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.