أولمبيك خريبكة يواجه ممثل البوغاز لرابع مرة هذا الموسم والأولى بملعب الفوسفاط بعد عشر سنوات


أخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2016 - 1:35 مساءً
أولمبيك خريبكة يواجه ممثل البوغاز لرابع مرة هذا الموسم والأولى بملعب الفوسفاط بعد عشر سنوات

عبد العزيز خمال

يغيب يوسف الجمعاوي، وعبد النبي الحراري، عن فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، خلال المباراة التي تقام يومه (الخميس)، أمام إتحاد طنجة، عن مؤخر الدورة 20 من البطولة الوطنية الاحترافية، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، في افتتاح ملعب مركب الفوسفاط، بعد تعرضهما لإصابتين مؤثرتين ستحرمهما من الدفاع عن ألوان مجموعة المدرب كريم الزواغي، بحثا عن الفوز الرابع هذا الموسم، بعد غياب استمر منذ الجولة التاسعة، أمام الرجاء البيضاوي، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بهدفين لواحد، مما ساهم في مجاورة مؤخرة الترتيب العام، بخمسة عشر نقطة.
ويعاني المدافع يوسف الجمعاوي، من إصابة في الكاحل، تعرض لها أمام أولمبيك آسفي، بملعب مراكش الكبير، يوم (الأربعاء) تاسع مارس الجاري، ليعوض متم الجولة الأولى، بزكرياء الثلاثي، في نزال انتهى متعادلا بدون أهداف، أما لاعب خط الوسط عبد النبي الحراري، فقد أصيب أمام النجم الرياضي الساحلي التونسي، يوم (الأحد) الماضي، بالملعب الأولمبي بسوسة، في موعد أفضى إلى تفوق أصحاب الأرض، بثنائية، ليترك منصبه لرشيد تيبركانين، (د56)، في حين يسترجع “لوصيكا” خدمات عثمان العساس، وبلال الميكري، ومحمد أمين تيغازوي، وهي العناصر التي تدعم الخط الأمامي، بحثا عن هز شباك أحمد محمدينا، الحارس السابق لأولمبيك خريبكة، والذي حمل قفازات الرسمية، خلال المباراتين الأخيرتين، خلفا لمروان فخر.
وفي سياق متصل، يلتقي أولمبيك خريبكة، وإتحاد طنجة، للمرة الرابعة هذا الموسم، اثنتان كانتا برسم دور ربع نهاية كأس العرش، حيث خيم التعادل على المباراة التي أقيمت بالملعب الشرفي ببني ملال، بهدف لمثله، من تسجيل عبد النبي الحراري، (د81)، وفوزي عبد الغني، (د89)، وتفوق “لوصيكا” خلال النزال الذي التأم بملعب طنجة، بهدفين لواحد، من تسجيل إبراهيم دياموندي سوري، (د45)، ورشيد تيبركانين، من ضربة جزاء، (د53)، ودلل الفارق عبد الصمد رفيق، من علامة الجزاء، (د36)، علاوة على المواجهة التي جرت بملعب مرشان، عن الدورة الخامسة، وانتهت بثنائية بدر كشاني، (د36)، وعبد الصمد رفيق، (د90)، مقابل واحد أحرزه مامادو سيديبي، (د82).
يشار إلى أن “لوصيكا”، سيواجه إتحاد طنجة، بملعب مركب الفوسفاط بخريبكة، بعد غياب عشر سنوات، أي منذ يوم (الأحد) 23 دجنبر 2006، والفوز كان حليف أصحاب الأرض، بثلاثة أهداف لواحد، وهو الموسم الذي جاد بأول وآخر لقب للبطولة الوطنية لكرة القدم، بقيادة المدرب مصطفى مديح.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.