التيازي يدير مؤجل “لوصيكا” وإتحاد طنجة واليعقوبي يقود ديربي العاصمة


أخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2016 - 1:48 مساءً
التيازي يدير مؤجل “لوصيكا” وإتحاد طنجة واليعقوبي يقود ديربي العاصمة

عبد العزيز خمال

يقص الحكم عبد الرحيم اليعقوبي، من عصبة الشرق، شريط مؤجلات الدورة 20 من البطولة الوطنية الاحترافية، من ملعب الفتح بالرباط، وسيدير ديربي العاصمة، يومه (الخميس)، انطلاقا من الساعة الثانية زوالا، بين الجيش الملكي، والفتح الرياضي، وسيجرى بدون جمهور، ويساعده يحيى النوالي، ورشيد ضرضور، علما أن حكم الساحة سيجدد العودة إلى ملعب الفتح، بعد قيادته لنزال الفريق العسكري، أمام الوداد البيضاوي، وانتهى بثنائية حمراء، أحرزها وليد الكرتي، وفابريس أونداما، يوم (الأربعاء) 17 فبراير المنصرم.
وبات هشام التيازي، من عصبة الجنوب، أول حكم يفتتح ملعب مركب الفوسفاط، بعد إعادة تكسية أرضيته بعشب طبيعي جديد، وستجمع المواجهة بين أولمبيك خريبكة، وإتحاد طنجة، يومه (الخميس)، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، عن مؤخر الجولة 20، ويساعده هشام أيت عبو، ومصطفى الراجي، علما أن آخر نزال قاده بخريبكة، يرجع ليوم (الأحد) 27 أبريل 2014، في موعد تميز بتفوق “لوصيكا”، على المغرب الفاسي، بهدفي محمد عسكري، ورضوان الضرضوري، ودلل الفارق محمد علي بامعمر في الدقيقة التسعين.
ويقود توفيق كورار، من عصبة سوس، مباراة الوداد البيضاوي، والنادي القنيطري، المؤجلة عن الدورة 20، وستجرى يوم (السبت) المقبل، بدون جمهور، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، ويساعده لحسن أزكاو، وعبد اللطيف الرمالي، علما أنه سيعود إلى نفس الملعب، بعد غياب أقل من أسبوع واحد، بدليل أنه أعطى انطلاقة ونهاية مباراة الرجاء البيضاوي، وشباب الريف الحسيمي، وأقيمت يوم (السبت) الأسود الماضي، وأفضت إلى تفوق مجموعة رشيد الطاوسي، بهدفين لواحد.
ويحط رضوان جيد، من عصبة سوس، الرحال، بملعب فاس الكبير، لقيادة القمة المرتقبة بين المغرب الفاسي، والرجاء البيضاوي، والمؤخرة أيضا عن الجولة 20، وستقام يوم (الأحد) المقبل، انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف زوالا، ويساعده عبد الله إينسيس، وكمال الرغداشي، علما أن ابن أكادير، غاب عن العاصمة العلمية، منذ نزال “الماص”، والوداد البيضاوي، عن الدورة 13، وتحديدا يوم (الأحد) 27 دجنبر الماضي، وانتهى بالتعادل السلبي بين الطرفين.
وتختتم فعاليات الجولة 20، بصافرة الحكم كريم صبري، من عصبة الدار البيضاء الكبرى، وسيحضر مباراة المغرب التطواني، والكوكب المراكشي، وستجرى بدون جمهور، يوم (الأحد) المقبل، انطلاقا من الساعة السادسة إلا ربع عشية، بملعب سانية الرمل، ويساعده امحمد رباني، ومحمد الصوفي، علما أن قراراته أثارت استياء حسنية أكادير، وخاصة المدرب عبد الهادي السكتيوي، بدعوى أنه لم يمنح ضربة جزاء واضحة، بعد إسقاط كريم البركاوي، من طرف المالي محمد عمر كوناطي، مدافع نهضة بركان.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.