عماد الدراج يستعد لحفل توقيع ألبومه الأول بمدينة طنجة


أخر تحديث : الخميس 24 مارس 2016 - 11:37 صباحًا
عماد الدراج يستعد لحفل توقيع ألبومه الأول بمدينة طنجة

يضع الفنان المغربي “عماد الدراج” آخر الترتيبات الخاصة بحفل إطلاق ألبومه الأول الذي ينظم بأحد فنادق مدينة طنجة في الفاتح من أبريل المقبل، الألبوم يحمل عنوان “يا الخاين”، ويتضمن 8 أغاني هي: “يا الخاين” كلمات وألحان: “أيوب خربوش”، وتوزيع “أنس الإدريسي”، “رابحة” كلمات وألحان: “مصطفى كومري” وتوزيع “مراد ماجود”، “يلاه قولو” كلمات “أيوب أوزايد”، ألحان “عماد الدراج” وتوزيع “حميد الداوسي”، “حرام حرام” وهي من كلمات وألحان “مصطفى كومري” وتوزيع “مراد ماجود”، “قالب وجهك عليا” كلمات وألحان “محمد لزعر”، توزيع “رشيد محمد علي”، “هذا قلبي” كلمات “محمد التيباري”، لحن “عماد الدراج” وتوزيع “بلال أفريكانو”، ثم أغنية “مغربي أنا” وهي من كلمات “أيوب أوزايد” لحن “عماد الدراج” وتوزيع “رشيد محمد علي.”

نجم أستوديو دوزيم لموسم 2008، قرر العودة بقوة من بوابة ألبوم منوّع، سيشكل نقلة نوعية في مسار “الدراج” الفني، الذي يخطو فيه بثبات نحو النجومية.

يذكر أن حفل التوقيع، سيحضره ثلة من نجوم الفن والإعلام، كما ستتخلله ندوة صحفية يسلط من خلالها “عماد الدراج” الضوء على أول ألبوم له في مسيرته الغنائية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.