“لوصيكا” يكافئ لاعبيه بعشرة آلاف درهم بعد تجاوز إتحاد طنجة


أخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2016 - 10:04 صباحًا
“لوصيكا” يكافئ لاعبيه بعشرة آلاف درهم بعد تجاوز إتحاد طنجة

عبد العزيز خمال

صرفت إدارة فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، منحة مالية بقيمة عشرة آلاف درهم، بعد تحقيق الفوز الرابع هذا الموسم، والأول على أرضية ملعب مركب الفوسفاط، على حساب إتحاد طنجة، عن مؤجل الدورة 20 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، بهدف عثمان البناي، من ضربة جزاء، نفذها بدقة لتستقر في الجهة اليسرى لمرمى الحارس مروان فخر، وأقرها الحكم هشام التيازي، من عصبة الجنوب، (د44)، مما ساهم في تقليص الفارق عن المغرب الفاسي، والكوكب المراكشي، ليصبح نقطة واحدة، في انتظار اكتمال عقد المؤجلات خلال الأيام القليلة المقبلة، وفي الرصيد 18 نقطة.
ولم يتأخر مكتب “لوصيكا”، في مكافأة اللاعبين الذين أبانووا عن مستويات جيدة أمام إتحاد طنجة، المحتل للمركز الرابع، ب 33 نقطة، وأكدوا بأنهم في الطريق الصحيح لتجاوز الصعاب التي ساهم فيها المدرب المغادر أحمد العجلاني، بعد النجاح في تكسير شوكة النتائج السلبية، والتي عمرت طويلا، علما أن المسؤولين سواصلون لعب أوراق التحفيزات المالية المرتفعة، لضم أربعة عشر نقطة خلال الدورات العشر المقبلة، والنجاة من النزول للمرة الثانية في التاريخ إلى دوري الدرجة الثانية، وعدم تكرار مأساة موسم (1994/1993)، بقيادة المدرب النمساوي ألفريد ريدل، وإن تزامن الهبوط مع التعثر في نزال السد، أمام الدفاع الجديدي، بالرباط، بثنائية رضا الرياحي.
وبحثا عن العودة بالفوز الثاني من خارج القواعد، والتخلص من المرتبة الأخيرة، وتمهيدا لخوض مؤجل الدورة 21 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، أمام الفتح الرياضي، يوم غد (الثلاثاء)، بملعب مولاي الحسن بالرباط، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، سطر المدرب محمد كريم الزواغي، برنامجا إعداديا مكثفا، انطلق بثلاثة حصص تدريبية بملعب عادل 1 بخريبكة، وواحدة ستجرى يومه (الاثنين)، بالعاصمة، للاستئناس مع الأجواء، وتمكين اللاعبين من التركيز، لربح أصعب رهان هذا الموسم، خاصة أنهم سيواجهون الوصيف الطامح لاعتلاء الصدارة، وتعبيد الطريق نحو المنافسة على أول لقب في التاريخ، ويخص الدوري المغربي، بقيادة وليد الركراكي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.