بطولة المانيا: بايرن ميونيخ يواصل الصحوة بفوز صعب على فرانكفورت


أخر تحديث : السبت 2 أبريل 2016 - 4:02 مساءً
بطولة المانيا: بايرن ميونيخ يواصل الصحوة بفوز صعب على فرانكفورت

واصل بايرن ميونيخ حامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة صحوته وحقق فوزا صعبا على ضيفه اينتراخت فرانكفورت صاحب المركز قبل الاخير 1-صفر اليوم السبت على ملعب “اليانز ارينا” في ميونيخ وامام 75 الف متفرج في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

ومنح الفرنسي فرانك ريبيري التقدم لبايرن ميونيخ بطريقة رائعة اثر تسديدة اكروباتية من حافة المنطقة مستغلا كرة مرتدة من الحارس الدولي الفنلندي لوكاس هراديتشكي اثر تسديدة لماريو غوتسه من خارج المنطقة (20).

وهو الهدف الثاني لريبيري هذا الموسم علما بانها المباراة الثالثة له كأساسي منذ عودته الى الملاعب في 7 شباط/فبراير الماضي عقب شفائه من اصابة في الفخذ ابعدته اشهرا عدة.

وانقذت العارضة اينتراخت فرانكفورت من هدف ثان بردها تسديدة قوية صاروخية للاسباني تشابي الونسو من ركلة حرة مباشرة من 25 مترا (52), ثم تدخل الحارس هراديتشكي في توقيت مناسب وقطع انفراد الاسباني الاخر خوان برنات (53).

وأهدر توماس مولر فرصة ذهبية لاضافة الهدف الثاني عندما انطلق من منتصف الملعب وتوغل داخل المنطقة منفردا بالحارس لكنه سددها في جسم الاخير قبل ان يشتتها الدفاع (89).

ولم يقدم الفريق البافاري المستوى المأمول منه وبدا واضحا تفكير لاعبيه في مباراتهم الثلاثاء المقبل مع ضيفهم بنفيكا البرتغالي في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وهو الفوز الثالث على التوالي لبايرن ميونيخ بعد خسارة وتعادل, والثالث والعشرون هذا الموسم فعزز موقعه في الصدارة برصيد 72 نقطة وابتعد مؤقتا بفارق 8 نقاط عن بوروسيا دورتموند الذي يستضيف فيردر بريمن لاحقا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.