فك اللغز طائرة العسكرية التي حلقت فوق “توين سانتر” بالدا البيضاء


أخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2016 - 9:45 صباحًا
فك اللغز طائرة العسكرية التي حلقت فوق “توين سانتر” بالدا البيضاء

أخيرا تم فك اللغز الذي حير سكان الدار البيضاء منذ ثلاثة أيام، والمتعلق بسبب تحليق مروحية عسكرية مغربية فوق البرجين التجاريين “توين سانتر، وظهور نيران تشتعل، إنه مقلب جديد من مقالب جلال رامز.

حيث كشف مصدر مسؤول من داخل المركز التجاري أن سبب النيران التي اشتعلت على سطح المبنى صباح يوم السبت، هو تصوير برنامج الكاميرا الخفية الذي يعده النجم المصري رامز جلال، و سيعرض كالعادة على القنوات الفضائية خلال شهر رمضان المقبل.

وأكد المصدر ذاته أن النيران اصطناعية وليست حقيقية تستخدم في كل أنحاء العالم لأغراض فنية. وبهذا اطمأن سكان العاصمة الاقتصادية الذين انتابهم الشك بخصوص عملية إرهابية، خصوصا أن تصوير البرنامج تزامن مع تحركات مريبة لرجال الأمن بالمدينة العتيقة، تبين صباح اليوم حسب بلاغ وزارة الداخلية أنها كانت للقبض على عضوين جديدين من خلية إرهابية تابعة لتنظيم داعش.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.