اليميق تحول من مدافع إلى هداف لأولمبيك خريبكة هذا الموسم


أخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2016 - 4:22 مساءً
اليميق تحول من مدافع إلى هداف لأولمبيك خريبكة هذا الموسم

عبد العزيز خمال

تحول جواد اليميق، من مدافع أوسط، إلى هداف لفريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، بعد مرور 22 دورة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، وكانت حاسمة، ومساهمة في تحقيق الفوز، داخل وخارج القواعد، بدليل أنه ساهم في تكسير جمود التعادل، ومنح النقاط الثلاث، في آخر أنفاس المواجهة التي أقيمت أول أمس (الاثنين)، بملعب مركب الفوسفاط، أمام الكوكب المراكشي، من تسديدة بالقدم اليسرى، داعبت شباك الحارس محمد أوزوكا، (د93)، وبالتالي الخروج من المرتبة الأخيرة، والتقدم خطوة إلى المركز الخامس عشرة، ب 21 نقطة، في انتظار تأكيد الصحوة أمام مولودية وجدة، يوم (الأحد) المقبل.
ويتوفر جواد اليميق، على أربع توقيعات، ليتزعم صدارة هدافي “لوصيكا”، والانطلاقة كانت أمام الفتح الرياضي، عن الدورة السابعة، بالملعب الشرفي ببني ملال، يوم (الأحد) ثامن نونبر الماضي، (د06)، مرورا بالثنائية التي استقرت في شباك أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء البيضاوي، عن الدورة التاسعة، يوم (الأحد) 29 من نفس الشهر، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، (د41 و47)، وصولا بهدف الخلاص الذي ناله أمام الكوكب المراكشي، أول أمس (الاثنين)، بملعب مركب الفوسفاط بخريبكة، (د93)، لينوب عن المهاجمين الذين اكتفوا بإحراز أهداف قليلة هذا الموسم، علما أن المدافع الأوسط، غيبته الإصابة كثيرا عن المباريات، لكن عودته دائما تكلل بالنجاح.
وإذا كان أولمبيك خريبكة، قد سجل سبعة عشر هدفا، كثالث أضعف خط هجوم خلال النسخة الخامسة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، رفقة نهضة بركان، خمسة منها كانت من ضربات الجزاء، مع إهدار واحدة بواسطة رشيد تيبركانين، أمام حسنية أكادير، بملعب “أدرار” سوس، عن الدورة الثامنة عشرة، فإن إبراهيم البزغودي، ورشيد تيبركانين، والمالي مامادو سيديبي، يمتلكون ثلاثية لكل واحد منهم، في حين نال المالي لاسنا فاني، والإيفواري صوري إبراهيم دياموند، وفوزي عبد الغني، وعثمان البناي، هدفا وحيدا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.