البزغودي يغيب عن مواجهتي المولودية والرجاء لحصده ثماني بطاقات صفراء


أخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2016 - 6:20 مساءً
البزغودي يغيب عن مواجهتي المولودية والرجاء لحصده ثماني بطاقات صفراء

عبد العزيز خمال

يغيب العميد إبراهيم البزغودي، عن فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، خلال مباراتي مولودية وجدة، التي تقام يوم غد (الأحد)، بالملعب الشرفي، بداية من الساعة الخامسة بعد الزوال، عن منافسات الدورة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية، والرجاء البيضاوي، يوم (الأحد) 17 أبريل الجاري، بملعب مركب الفوسفاط، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، لحصوله على ثماني بطاقات صفراء، مما يؤكد بأن المدرب محمد كريم الزواغي، سيواصل تعويضه بمحمد عسكري، الذي أبلى البلاء الحسن، أمام الكوكب المراكشي، يوم (الاثنين) الماضي، وساهم في تحقيق الفوز الخامس هذا الموسم، بهدفين لواحد.
وتلقى إبراهيم البزغودي، الورقة الصفراء الثامنة، أمام الكوكب المراكشي، (د73)، من طرف الحكم بوشعيب لحرش، ووجهت إليه في كرسي الاحتياط، لإفراطه في دعم ومساندة زملائه خلال النزال المصيري، الذي كلل بالنجاح، وإن حبس الأنفاس إلى غاية الدقيقة الثالثة بعد التسعين، حيث عمد محمد كريم الزواغي، إلى وضعه رفق سباعي دكة البدلاء، رغم تعرضه للإصابة في الفخذ، بغية مد زملائه بالنصائح، وإذكاء حماسهم، بحكم الاحترام الذي يتحلى به، وطريقه تعامله مع المجموعة، سواء على رقعة المستيطلات الخضراء، أو بجانب الطاقم التقني، على أن تتزامن عودته مع نزال “الماص” بملعب فاس.
وفي سياق متصل، يغيب رشيد تيبركانين، عن مواجهة فارس الشرق، بسبب توقيفه من طرف المكتب المسير لأولمبيك خريبكة، إلى أجل مسمى، وتغريمه تسعة ملايين سنتيم، كعقاب تأديبي على التصرف الذي قام به قبل عشر دقائق من نهاية مباراة الكوكب المراكشي، حيث رمى بقميصه على أرضية الملعب، ودخل في ملاسنات مع الجماهير المقابلة له، في الطريق إلى مستودعات الملابس، مما أثار استياء عارما في الأوساط المحلية، علما أن الإيفواري صوري إبراهيم دياموند، سيواصل رسميته إلى جانب المالي مامادو سيديبي، لأنهما منحا الإضافة، وأقلقا كثيرا راحة الحارس محمد أوزوكا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.