swiss replica watches
توقيف محمد عبريني المشتبه به في اعتداءات باريس واربعة اشخاص اخرين في بروسكل – سياسي

توقيف محمد عبريني المشتبه به في اعتداءات باريس واربعة اشخاص اخرين في بروسكل

اعلن القضاء البلجيكي توقيف محمد عبريني احد المشتبه بهم الرئيسيين في اعتداءات باريس مع اربعة اشخاص اخرين في بروكسل في اطار التحقيقات الجارية حول الاعتداءات الدامية التي شهدتها العاصمتان الفرنسية والبلجيكية.

وتشكل عمليات التوقيف تقدما كبيرا في التحقيقات حول الخلية الجهادية ومقرها بروكسل والتي نفذت اعتداءات باريس في 13 تشرين الثاني/نوفمبر وبروكسل في 22 اذار/مارس وراح ضحيتها ما مجمله 162 شخصا.

وقال المتحدث باسم النيابة العامة الفدرالية تييري فيرتس في لقاء صحافي “بعد ظهر اليوم جرى اعتقال محمد عبريني (…) في اندرلخت (احدى مناطق بروكسل). في الوقت نفسه جرى توقيف شخصين آخرين”.

علاوة عن علاقته مع صلاح عبد السلام المشتبه به الرئيسي في اعتداءات باريس، فان المحققون يتساءلون عما اذا كان عبريني البلجيكي من اصل من مغربي البالغ 31 عاما هو المنفذ الثالث للاعتداء في مطار بلجيكا الدولي والذي يعرف ب”صاحب القبعة” كما يبدو في الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة.

واصدرت السلطات البلجيكية الخميس مذكرة بحث جديدة على امل العثور على “صاحب القبعة” وعرضت صورا جديدة التقطتها كاميرات المراقبة وتسجيلا يتابع تنقله منذ خروجه من المطار الى حين فقدان اثره في بروكسل بعد ساعتين تقريبا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*