“سيدي العريان”..فتح أول منتجع لــ”العراة” بمصر


أخر تحديث : الإثنين 11 أبريل 2016 - 1:15 مساءً
“سيدي العريان”..فتح أول منتجع لــ”العراة”  بمصر

أعلنت شركة “نيتشر كامب” الألمانية افتتاح أول منتجع للعراة في مصر في مرسى مطروح الصيف المقبل.

وبحسب موقع “كايرو سين” المهتم بالشأن المصري والصادر بالإنجليزية، من المرجح أن يفتح المنتجع أبوابه في بادئ الأمر للأجانب الباحثين عن الحرية في مصر.

وقال تاج أبريلشرز، مالك “نيتشر كامب” إن الثقافة الألمانية تحتضن الحرية وكثيرون يفضلون الجلوس على الشواطئ وهم لا يرتدون شيئا سوى نظاراتهم الشمسية.

وأضاف التقرير وفقاً لموقع “بوابة القاهرة” : “الألمان يحبون قضاء العطلة في مصر، ومرسى مطروح لديها مياه جميلة، ونعتقد أنها المكان المثالي لإطلاق أول منتجع للعراة خارج ألمانيا”.

ومن المقرر افتتاح المنتجع فيغشت، لكنه لن يكون من فئة الخمس نجوم، بل منتجع بسيط على الشاطئ مكون من 50 كوخا مكيفة الهواء ويوفر الكثير من الحرية للتجول.
ولم يتم الإعلان عن تفاصيل موعد الافتتاح المحدد، لكن سيسمح المنتجع بوجود الحيوانات الأليفة، ولم يتضح بعد ما إذا كان سيفتح أبوابه للجميع أم لحاملي جوازات السفر الأجنبية فقط.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.