عاجل: تفجيرات انتحارية تهز روسيا (فيديو)


أخر تحديث : الإثنين 11 أبريل 2016 - 10:25 صباحًا
عاجل: تفجيرات انتحارية تهز روسيا (فيديو)

أكدت الأجهزة الأمنية تصفية 3 إرهابيين هاجموا قسم شرطة في شرق إقليم ستافروبول بشمال القوقاز الروسي، الاثنين 11 أبريل، فيما تحدثت مصادر أمنية عن تفجير انتحاري ثلاثي أمام القسم.

ونفت وزارة الداخلية الروسية في بيان، سقوط ضحايا في صفوف المدنيين أو رجال الأمن جراء الهجوم الذي استهدف قسم الشرطة في بلدة نوفوسيليتسكويه صباح الاثنين، مؤكدة أن جميع المهاجمين الثلاثة قُتلوا، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

من جانب آخر، نقلت وكالة “نوفوستي” عن مصدر أمني أن 3 انتحاريين فجروا أنفسهم أمام المقر الأمني، فيما لقي مهاجم آخر مصرعه برصاص رجال الشرطة.

من جانب آخر، أفاد شهود عيان بسماع دوي سلسلة تفجيرات وأصوات إطلاق نار، فيما فرضت الشرطة إجراءات أمنية صارمة في البلدة، ودعت السكان إلى البقاء في منازلهم مؤقتا، بالإضافة إلى إجلاء الأطفال من المدارس ورياض الأطفال.

https://www.youtube.com/watch?v=haEA7fupeVA

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.