“الماص” يتشبث ببقاء بنشرقي ويقترب من تعديل عقده


أخر تحديث : الأربعاء 13 أبريل 2016 - 7:26 مساءً
“الماص” يتشبث ببقاء بنشرقي ويقترب من تعديل عقده

عبد العزيز خمال

قطعت إدارة فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، الشك باليقين، عندما أكدت بأن رحيل المهاجم أشرف بنشرقي، خط أحمر، وفندت كل الشائعات التي تحدثت عن اقترابه من المغادرة، وتحديدا خلال فترة التعاقدات الصيفية القادمة، واعتبرتها بمثابة تشويش، ومحاولة فاشلة لزعزعة استقرار وتركيز الهداف الحالي لممثل العاصمة العلمية، والذي استعاد عافيته مؤخرا، وبات قوة ضاربة في الخط الأمامي، رفقة وسام البركة، والمالي إبراهيما سيديبي، وعماد أحموث، بدليل أنه ساهم في تحقيق الفوز الرابع، يوم (السبت) الماضي، على حساب المغرب التطواني، بهدفين دون مقابل، وبالتالي العودة إلى سكة الانتصارات.
وأكدت مصادر “الأخبار”، بأن مكتب “الماص”، في طريقه لتمديد عقد أشرف بنشرقي، خلال الأيام القليلة القادمة، ووفق الشروط التي يراها هدافه الحالي مناسبة، وتتماشى مع طموحاته، وبالتالي الاعتراف بالخدمات التي أسداها للمغرب الفاسي، طيلة المواسم الماضية، بدليل أنه يتحمل عبء هز شباك الخصوم، داخل وخارج ملعب فاس الكبير، ويتفانى في حمل القميص الأصفر، بدليل أنه يهاجم ويدافع ويقوم ببناء العمليات من الخلف، بحثا عن الانتصارات، والخروج سريعا من مناطق الجاذبية، واحتلال مرتبة مريحة في سبورة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، ويعد من العناصر التي تنعم بالانضباط، وتحترم قرارات الأطر التقنية التي تعاقبت على تدريبه.
وأبرز المصدر نفسه، بأن فعاليات المغرب الفاسي، تنتظر الوقت المناسب لفتح قنوات التفاوض مع أشرف بنشرقي، حيث تسعى للحفاظ على تركيزه، وهدوءه، بحثا عن الاستفادة من خدماته خلال الدورات السبعة المتبقية، وتحريره من الضغط النفسي الذي ينتج عادة قبل اتخاذ القرار الملائم، وهو ما يؤثر سلبا عليه، خاصة أن “الماص”، يحتل المرتبة ما قبل الأخيرة، ب 23 نقطة، والحسم في مصير بقاءه، رهين بضم تسع نقاط كاملة، علما أنه لم يطالب بأي شيء لحد الساعة، لأنه مهتم كثيرا بالحصص التدريبية، وبالنصائح التي يدخرها من المدرب محمد الأشهبي، والإطار المساعد إدريس عبيس، في انتظار المزيد من العطاء، انطلاقا من مباراة الجيش الملكي، يوم (الأحد) القادم.
يشار إلى أن أشرف بنشرقي، يتزعم صدارة هدافي المغرب الفاسي، بخماسية، مما يؤكد بأنه سجل ربع الأهداف الأجمالية، والبالغة خمسة عشر هدفا هدفا، تم توقيعها طيلة 23 دورة الماضية، علما أن “الماص” يعد من أضعف خطوط الهجوم هذا الموسم، رفقة الدفاع الحسني الجديدي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.