نورهان وأنور الامير يتوجان ملكة جمال ستار أكاديمي للعام 2016 الجزائرية سهيلة بن لشهب


أخر تحديث : الخميس 14 أبريل 2016 - 2:33 مساءً
نورهان وأنور الامير يتوجان ملكة جمال ستار أكاديمي للعام 2016 الجزائرية سهيلة بن لشهب

تُوّجت الجزائرية سهيلة بن لشهب ملكة جمال ستار أكاديمي لهذا العام بعد أن لفتت الأنظار خلال الموسم الـ 11 واستطاعت أن تكون الأكثر شعبية فحصلت على نسبة تصويت عالية بالمسابقة التي يجريها رئيس تحرير موقع ” خبر عاجل ” الاعلامي الزميل  زكريا فحام للسنة الثالثة على التوالي.
الفنانة نورهان و الفنان أنور الأمير وعدد كبير من الاعلاميين والصحافيين والوجوه الفنية حضرت الحفل للإحتفال مع سهيلة بنجاحها ولتتوّجها ملكة في المدينة التي انطلقت منها بيروت وتحديداً في فندق Four Points By Sheraton Le Verdun.

خلال حفل تتويجها قالت سهيلة : “صُدمت لأن أكثر من طالبة في الموسم الأخير من ستار أكاديمي تستحق اللقب، ولكن أعتبر هذا اللقب هديّة من المعجبين الّذين كثّفوا التصويت، ومحبّتهم هي الّتي تتوّج رأسي”.
وتعترف سهيلة أن هذا اللقب قرّبها من الصحافيين اللبنانيين، فمن خلال هذا الحفل تعرّفت على عددٍ كبيرٍ منهم، ولكنها تؤكّد أنها لن تستقرّ في لبنان بل ستبقى في بلدها الأمّ الجزائر، وبالمناسبة وجهت شكر كبير الى الاعلامي زكريا فحام على كل ما قام به من أجلي وأجل المعجبين الذين إنتظروا هذه اللحظة بفارغ الصبر.
وختمت سهيلة بالحديث عن أغنية جديد بعنوان “نحبّك” من كلمات وألحان يحيى طبيش على أن يتمّ تصويرها قريباً على طريقة الفيديوكليب، متمنيةً أن تلقى النجاح في السوق الفنّي.

نشير الى أن السهرة أحياها كلٌ من الفنان أنور الامير والفنانة نورهان اللذان أمتعا الحضور بصوتهما المميز، كما لفت انور الحضور بأداء أغنية خاصة للجزائر موجهاً تحيّة لهم من خلالها ، لاسيما بأن الملكة حصلت على جوائز عديدة قيمة وأهمها أغنية من كلمات والحان طوني ابي كرم وتوزيع بودي نعوم واخراج احمد المنجد .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.