التجاري وفا بنك ترك الكرة المغربية ومشى يدعم كرة القدم الموريتانية


أخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2016 - 8:04 صباحًا
التجاري وفا بنك ترك الكرة المغربية ومشى يدعم كرة القدم الموريتانية

وقعت الجامعة الموريتانية لكرة القدم ومؤسسة التجاري بنك موريتانيا ( فرع التجاري وفا بنك )، اليوم الخميس في نواكشوط، عقد شراكة يروم النهوض بكرة القدم في موريتانيا .

وأوضح المدير العام للتجاري بنك، عثمان بودهيمي، في كلمة خلال حفل التوقيع، أن هذه الشراكة تندرج ضمن الاستراتيجية الشاملة لمجموعة التجاري وفا بنك لاسيما من حيث ترسيخ قيم المواطنة .

وقال ” إننا نساهم في تنمية الرياضة بصفة عامة وكرة القدم على وجه الخصوص باعتبارها الرياضة الشعبية بامتياز في العالم، والتي تلعب دورا هاما في التنمية البشرية “، مؤكدا أن هدف التجاري بنك ” ليس المردودية فقط ولكن أيضا المساهمة في نماء الجارة موريتانيا “.

ومن جهته، عبر رئيس الجامعة الموريتانية لكرة القدم، أحمد يحي، عن ارتياحه لمبادرة التجاري بنك بمواكبة الجامعة ودعمها في مسار النهوض بكرة القدم الموريتانية، مضيفا ” أن تكون شريكا لبنك مواطن وناجح فهذا يشكل بكل تأكيد دافعا قويا من أجل العمل لتطوير كرتنا “.

ووعد أحمد يحي بتسخير كل الوسائل حتى تكلل هذه الشراكة بالنجاح ، ليس فحسب بالنسبة للجامعة والبنك ولكن وبالخصوص بالنسبة لموريتانيا برمتها.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.