“سياسي” تكشف خفايا اسباب الحريق الذي دمر أرشيف التلفزة المغربية


أخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2016 - 12:13 مساءً
“سياسي” تكشف خفايا اسباب الحريق الذي دمر أرشيف التلفزة المغربية

قالت مصادر من داخل الشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة المغربية،ل” سياسي” ان من الاسباب الحقيقة التي ساهمت في اندلاع الحريق والذي دمر البعض من ارشيف التلفزة، هو انه ومنذ فترة تعرف اقسام الصيانة بالشركة توقف توظيف مهندسين، في الصيانة وفي ثثبيت كاميرات الذي تتكلف به شركات خاصة، كما هو الشأن هذا الاسبوع، حيث يتكلف بالاعمال خارجين عن الشركة من تتبيت كاميرات المراقبة، في تجهيزات وداخل اسلاك قاعات تحرير خطيرة، لا يجب ان يتكلف بها عمال شركات خاصة.
واكدت مصادر” سياسي”، انه وفي المقابل تم توقيف توزيف مهندسين ومهندسي المعلوميات بالشركة، ويتم اغراق التلفزة بالمصالح الادارية وبالموظفين الاداريين.
كما ان تجهيزات الشركة المعقدة من مصاالح الصيانة والبث تعرف خصاصا فضيعا في الموارد البشرية التي يمكنها من تدبير هذه المواقف، وهو ما جعل الحريق يقع في غياب المداومة الليلة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.