اش واقع…زوجة المستشار البرلماني حامي الدين تتمرد على عمدة مراكش والوزير الداودي يتدخل


أخر تحديث : الإثنين 18 أبريل 2016 - 9:35 صباحًا
اش واقع…زوجة المستشار البرلماني حامي الدين تتمرد على عمدة مراكش والوزير الداودي يتدخل

رفضت بثينة القروري الاستاذة الجامعية وزوجة عبد العالي حامي الدين، القيادي في حزب العدالة والتنمية، الجواب على الاستفسار الذي وجهه لها يوسف البحيري عميد كلية الحقوق بمراكش بتاريخ 1 أبريل الجاري، يطلب منها إعداد تقرير توضيحي حول التزاماتها المهنية، وحدد لها مدة 10 أيام للرد على الاستفسارات الموجهة إليها، وإلا سيتخذ في حقها الإجراءات التأديبية.

وقالت يومية ” الاخبار” التي اودرت الخبر ، ان هذا الإجراء الإداري جاء بعد تسجيل غياب مستمر لزوجة، حامي الدين، التي تعمل مستشارة بديوان وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، وغابت عن تقديم الدروس التوجيهية للطلبة منذ الموسم الجامعي الفارط، كما أنها لم تقم بإجراء أي امتحان أو مراقبة مستمرة للطلبة الذين يدرسون عندها منذ سنتين.

ورفضت المعنية إجراء إمتحانات الدورة الإستدراكية في الفترة ما بين 28 مارس و2 أبريل الجاري، رغم أن وزير التعليم العالي لحسن الداودي قرر تنقيلها إلى جامعة المحمدية لتكون قريبة من العاصمة الرباط، حسب يومية الاخبار في عددها الصادر غدا الاثنين.

وتجدر الإشارة إلى أن قضية تعيين زوجة حامي الدين بمراكش يتابع فيها الداودي صحفيي موقع برلمان.كوم أمام المحاكم منذ سنة الماضية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.